تطبيق Mobikim TV V1.2 لمشاهدة اكبر مجموعة من القنوات بجودة HD مجاناً

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

نقدم لكم اليوم التطبيق الافضل لمشاهدة جميع القنوات المشفرة على هاتفك الاندرويد مباشرة وبدون حاجة لاشتراك أو اجهزة فك تشفير إنه تطبيق Mobikim TV  V1.2 ، يحتوي هذا التطبيق الرائع على أكثر من 150 قناة أغلبهم من القنوات المشفرة ويتم تحديث هذه القائمة باستمرار واضافة القنوات الجديدة وآخرها فنوات OSN وقنوات  Bein Sportsبجودة أقل لاصحاب الانترنت الضعيف.

كذلك يحتوي التطبيق على مجموعة من المسلسلا والأفلام  تنقسم إلى 7 فئات : المسلسلات التركية ، الأجنبية، العربية، الأفلام، الإنمي، الرسوم المتحركة والوثائقيات ويمكنك البحث عن إي حلقة من أي مسلسل بسهولة كبيرة إذ يكفي إدخال رقم الحلقة ومشاهدتها فورا، ويمكن أيضا البحث عن أي مسلسل بالبحث بالإسم أيضا يمكنك إضافة أي مسلسل للمفضلة ومشاهدته في أي وقت.

Mobikim TV V1.2
Mobikim TV V1.2

ميزات تطبيق Mobikim TV  V1.2 :

  • تصميم سلسل وتفاعلي: التطبيق مصمم ليلائم جميع الهواتف الذكية واللوحية، والمحتوى سلس للقراءة لكي يستطيع المستعمل معرفة القنوات والملسلات المدرجة بسهولة .
  • متجدد على مدار الساعة: محتوى التطبيق متجدد باستمرار بإضافة قنوات جديدة ومواكبة المباريات لحظة بلحظة وإضافة اخر الحلقات بالمسلسلات المطلوبة فور نزولها.
  • واضح وبسيط: التطبيق يضم محتوى واضح , وسهولة بمعرفة أي قناة داخل أي تصنيف , وأيضا سهولة مشاهدة أي حلقة من أي مسلسل بالتطبيق.
  • لا يحتاج أي اضافة: لا يحتاج التطبيق أي تثبيت إضافي أو خارجي ,إضافة لصغر مساحته, حيث لا يتعدى 5 ميجا .
  • محتوى غني : يحتوي التطبيق على جل القنوات المشهورة مصنفة حسب الفئات , لإرضاء جميع الأذواق والطلبات, أيضا العشرات من المسلسلات والأفلام والإنمي.
Mobikim TV  V1.2
Mobikim TV V1.2

التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي لذلك عليك أن تقوم بتحميل ملف الـ  APK الخاص بالتطبيق من الموقع الخاص بالتطبيق من هنا mobikim.com .

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب