تطبيق Flytube Plus لفتح تطبيقات اخري مع تشغيل اليوتيوب

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتحدث اليوم عن تطبيق هام جدا ويحل مشكله من المشاكل التي تقابلنا جميعا بحيث أننا نريد ان نتصفح تطبيقات اخري مع تشغيل فيديو على اليوتيوب بدون أن يقف الفيديو فمن المعروف ان بمجرد خروجك من تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب تفاجئ بتوقف التطبيق بالكامل عن العمل ويجب أن تظل داخل التطبيق حتى تتمكن من استخدامه وباستخدام تطبيقنا اليوم ستتمكن من مشاهدة الفيديو من خلال نافذة متحركه على واجهة الهاتف من الخارج.

 
 

مميزات التطبيق:

  • من التطبيقات البسيطة للغاية من ناحية الاستخدام

  • إمكانية إيقاف الفيديو أو تشغيله مرة أخري من خلال تلك النافذة المتحركة

  • كما ستتمكن من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب أثناء استخدامك التطبيقات الأخرى مثل واتساب أو فيس بوك أو غيرها من التطبيقات التي على هاتفك.

     

     
     

 

كيفية استخدام التطبيق:

أولا: قم بفتح التطبيق على هاتفك بعد ذلك أضغط على كلمة Skip كما هو موضح في الصورة التالية :

ثانيا: قم باختيار المقطع الذي تريد مشاهدته بالطريقة العادية من خلال البحث عنه عن طريقة البحث في الأعلى أو اختياره من بين المقاطع المتداولة بقوة في تلك الأيام والتي يطلق عليها كلمة Trends.

ثالثا: قم بالضغط عليه واختار تشغيل المقطع من خلال تطبيق Flytube Plus كما هو موضح في الصورة التالية حتى تتمكن من مشاهدة التطبيق من خلال النافذة المتحركة .

رابعا: ستظهر لك تلك النافذة المتحركة الرائعة والتي يمكنك من خلالها أن تشاهد المقطع الذي قمت باختياره بكل سهولة في أي وقت أثناء استخدامك التطبيقات الأخري :

 

تحميل التطبيق:

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط على الرابط أسفل المقالة

رابط التحميل

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب