تطبيق 2017 App Lock الجديد لحفظ ملفات هاتفك بكلمة سر

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة في كثير من الأوقات قد يطلب البعض من أصدقائك أن يقوموا بعمل مكالمة هاتفية من هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد أو قد يطلبه أصدقاء العمل من اجل أن يقوموا باستخدام الأنترنت من خلاله وقد تشعر بالضيق والانزعاج في تلك اللحظة لان في هاتفك بعض الملفات أو الصور أو التطبيقات التي لا تريدهم أن يستخدموها ولكن لا تعرف كيف يُمكنك أن تقوم بحمايتها ولكن مع تحميل قفل التطبيقات 2017 App Lock ستتمكن من غلق جميع التطبيقات و الألعاب الخاصة بك وتأمينها حتى لا يستطيع احدهم استخدامها فهو يقوم بحماية خصوصيتك من أن يتم اختراقها من قبل الأصدقاء أو الغرباء وكل هذا من خلال وضع نمط أو ما يسمى بالنمط pattern أو برقم سري Pin Code ولمزيد من التفاصيل حول التطبيق من مميزات وطريقة تثبيته وتحميله فقط تابعوا الفقرات التالية .

 

 

مميزات التطبيق:

  • الميزة الرئيسية للتطبيق بالتأكيد هو انه يقوم بحماية ملفاتك الشخصية مثل الصور والفيديوهات والتطبيقات بالإضافة انك تستطيع أن تقوم بحماية أل Wifi و أل Bluetoothh و Mobile data من أي يتم العبث بهم ولا يتم فتحهم إلا بإدخال النمط Pattern الخاص بك أو الرقم السري Pin Code .
  • تستطيع أن تقوم بإخفاء التطبيق من على شاشة هاتفك حتى لا يصل إليه احد سواك ويمكنك أيضا أن تقوم بمنع عملية إزاله التطبيق إلا من خلال كلمة المرور وا النمط الذي قمت بوضعه من قبل .
  • تستطيع أن تقوم بتحميل العديد من الأشكال المختلفة التي تضيف إلى التطبيق شئ من الجمال والبهجة ولا تقلق فهي مساحتها صغيرة جداً ويمكنك أن تقوم بتحميلها بسهولة من خلال إعداد أل Themes الموجود داخل تطبيق القفل App Lock .
  • تستطيع أن تقوم بوقف الرد أو عمل مكالمات من الهاتف إلا من خلالك انت فقط وتعتبر تلك واحدة من افضل مميزات تحميل قفل التطبيقات 2017 App Lockk .
  • تستطيع أن تقوم بتغير نظام الحماية الخاص بك في أي وقت فهناك نظامين تستطيع أن تختار بينهم الأول هو النمط Pattern والثاني هو الرم السري Pin Code ويمكنك إن تقوم بذلك من خلال الضغط على كلمة Protect ثم Unlock Settings بعدها قم باختيار النظام الذي تفضل استخدامه .
  • تستطيع أيضا بعد تحميل قفل التطبيقات 2017 App Lock أن تقوم بعمل إغلاق كامل لكل شئ موجود في الهاتف مرة واحدة وان تقوم بعمل فتح Unlockk لكل شئ أيضا مرة واحدة هذا بالتأكيد إضافة إلى التخصيص ( إي اختيار ما تود فتحه وما تود قفله ) .
  • تستطيع أن تقوم بتخصيص أوضاع الإغلاق من خلال علامة القمر الموجودة في الأسفل وعلي سبيل المثال إذا كان هاتفك مع واحد من أصدقائك يمكنك تحديد التطبيقات التي يتم غلقها في هذا الوقت أما إذا كان هاتفك مع واحد من زملاء العمل فتقوم بعمل تخصيص أخر للتطبيقات التي يجب أن يتم إغلاقها وتلك تعتبر ميزة جديدة تم إضافتها حديثاً إلى هذا التطبيق الرائع .

 

 

كيفية عمل التطبيق:

أولا: في البداية سنقوم بفتح التطبيق وسيظهر لك واجهة التطبيق كما موضح بالصورة التالية وسيطلب منك أن تقوم بإدخال نمط Pattern الذي ستقوم باستخدامه بعد ذلك .

 تحميل قفل التطبيقات 2017 APK

 ثانيا: بعد ذلك ستقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك حتى إذا قد نسيت النمط أو كلمة المرور الخاصة بك يمكنك أن تسترجعها من خلال هذا البريد لذلك يجب أن يكون حقيقي وتستطيع الوصل إليه في أي وقت .

 تحميل قفل الهاتف بالبصمة 2017

ثالثا: بهذا نكون قد انتهينا من تشغيل التطبيق و تستطيع الآن أن تقوم بغلق أي تطبيق مثل متجر جوجل بلاي والمكالمات أو تطبيقات تشغيل النظام مثل البلوتوث و واي فاي وغيرها من خلال الضغط عل علامة القفل الموجودة في تلك الصور ، وتستطيع أن تقوم بعمل التخصيص الذي تحدثنا عنه في المميزات بالأعلى من خلال علامة القمر الموجودة في الأسفل .

 تحميل قفل التطبيقات الإصدار الأخير

 قفل التطبيقات الجديد

 قفل الشاشة بالبصمه 2017

 

تحميل التطبيق:

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط أسفل المقالة

رابط التحميل

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب