تطبيق Show box APK 2017 لمشاهدة أجدد الأفلام والمسلسلات

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نتحدث اليوم عن تطبيقات المشاهدة المباشرة التي تعمل على هواتف الاندرويد والتي تستطيع من خلالها ان تقوم بتحميل ومشاهدة الأفلام الأجنبية Online ولكن في ظل التحديثات التي يتم إصداراها يتم إغلاق اغلب تلك التطبيقات لذلك اصبح من الصعب العثور على تلك التطبيقات ولكن اليوم احضرنا لكم واحد من افضل تطبيقات مشاهدة وتحميل الأفلام الأجنبية والذي تستطيع من خلاله  تشغيل جميع الأفلام التي تحب ان تشاهدها على هاتفك الاندرويد في إي وقت ودون أي مشاكل فهو يحتوى على العديد من المميزات التي ستجدوها بعد تحميل Show box APK 2017 للاندرويد .

 

 

 

مميزات التطبيق:

  • يتميز التطبيق انه يحتوى على العديد من الجودات المختلفة التي تناسب جميع سرعات الإنترنت وتصل أعلي دقة تشغيل في التطبيق ال 1080 HD والتي ستجعلك تشعر بأنك تشاهد الفيلم داخل صالات السينما .
  • من مميزات التطبيق أيضا انه ي يحتوى على واجهة استخدام بسيطة ويمكنك ان تستخدمها بسهولة وأيضا لا يحتوى تطبيق Show Box APK 2017  على إي إعلانات مزعجة مثل التي تجدها في اغلب تطبيقات المشاهدة الأخرى .
  • اغلب تطبيقات المشاهدة المباشرة لا تحتوى على أفلام مترجمة بخلاف تطبيق Show Box APK 2017  فجميع الأفلام والمسلسلات الأجنبية الموجودة به مترجمة إلي عدت لغات ومنها بالتأكيد اللغة العربية، بالإضافة انك تستطيع ان تضيف ملفات الترجمة إلي الأفلام الغير مترجمة .
  • تستطيع أيضا بعد ان تقوم بتحميل تطبيق Show Box APK 2017 ان تشاهد الأفلام دون الحاجة إلي اتصالك بالانترنت من خلال Offline mode الذي من خلاله تقوم بتحميل الفيلم على التطبيق وتستطيع مشاهدة في إي وقت لاحق دون وجود إي اتصال بشبكات الإنترنت .
  • يحتوى التطبيق على مجموعة كبيرة متنوعة من الأفلام الأجنبية والهندية والأسيوية وأيضا المسلسلات المختلفة فهو حقاً تطبيق رائع .

 

 

صور من التطبيق:

 

تحميل التطبيق:

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط أسفل المقالة

رابط التحميل

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب