تطبيق MyScript Nebo تطبيق رائع جدا لتدوين الملاحظات على هاتفك مقدم من مايكروسوفت

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يوجد الكثير من تطبيقات التدوين في المتاجر الإلكترونية بالإضافة إلي وجود تطبيق خاص بالتدوين مدمج في نظام الهاتف ولكن مع الأسف فكل تلك التطبيقات غير كافية على الإطلاق فهي بدائية بصورة كبيرة ولا يُمكنك من خلالها التدوين بحرية مثل كتابة المعلومات وإضافة الصور بجانبها والعديد من الأمور الأخري لهذا أقدم لكم اليوم أفضل تطبيق للتدوين وهو MyScript Nebo الجديد المقدم من شركة مايكروسوفت وبالفعل أثبت جدارته واستحق لقب أفضل تطبيق للتدوين فهو أشبه بلوحة العمل التي تجدها في العديد من الشركات ولكن بشكل إلكتروني .

 

 

 

مميزات التطبيق:

  • يقوم التطبيق بتحويل خط اليد إلي نصوص كتابية لسهولة نقلها وتنسيقها .
  • يمكنك أن تقوم بإضافة الرسوم البيانية إلي صفحة التدوين بكل سهولة وتلك تعتبر واحدة من أهم مميزات هذا التطبيق .
  • تستطيع من خلال تطبيق MyScript Nebo القيام بكتابة المسائل الرياضية وسيتم تحويلها إلي نصوص منسقة كأنها تم كتابتها على جهاز الكمبيوتر .
  • يمكنك أن تقوم بتحويل صيغة تلك التدوينات إلي العديد من الصيغ كما يمكنك أن تقوم بإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني أو مشاركتها من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي .

 

 

كيفية عمل التطبيق:

كل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو فتح التطبيق على هاتفك الاندرويد أو الجهاز اللوحي الخاص بك بعد ذلك قم بالبدء بكتابة التدوينات الخاصة بك وذلك من خلال القلم الإلكتروني أو عن طريق الرسم بأصبعك ويمكنك أن تقم بتغيير لون الكتابة مع إضافة العديد من التعديلات الأخري .

تحميل MyScript Nebo

 

 

تحميل التطبيق:

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط أسفل المقالة

رابط التحميل

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب