حقيقي |تطبيق قفل الشاشة بالبصمة ICE Unlcok FingerPrint بدون مستشعر بصمه

5.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في كثير من الأوقات أثناء قيامكم بتصفح التطبيقات الجديدة في متجر جوجل بلاي أو إي من المتاجر الأخرى تجدوا العديد من التطبيقات التي تعرض خدمة إمكانية قفل الشاشه بالبصمه وبدون ان يحتوى هاتفك علي تلك الخاصية ولا يوجد مكان للبصمة ومع الأسف فإن 99% من تلك تطبيقات البصمة كذب، ولكن منذ عدة أيام وأثناء تجولي بمتجر جوجل بلاي وجدت لكم تطبيق يتيح لكم قفل الشاشه بالبصمه وبالفعل يعمل 100% .

لم اكن اعرف ان هذا التطبيق سيعمل ولكن بعد استخدامه صٌدمت حقاً من انه يتيح إمكانية فتح هاتفك عن طريق بصمة الأصبع  بالرغم من ان الهاتف الذي قمت بتجربته لا يحتوى على ماسح لبصمة الأصبع ( مستشعر بصمة ) ،ويعتبر تطبيق ICE Unlcok FingerPrint واحد من اروع تطبيقات هواتف الاندرويد إلي وقتنا هذا الذي يتيح لك بالفعل قفل الشاشه بالبصمه.

كيفية استخدام تطبيق ICE Unlcok FingerPrint :

أولاً: بعد تحميل التطبيق ستقوم بفتحه وستظهر لك واجهة التطبيق كما هو موضح في تلك الصورة ثم قم بالضغط على Lest’s Go وقم بوضع علامة صح أمام I Have Read :

ICE Unlcok FingerPrint
ICE Unlcok FingerPrint

ثانياً: سيطلب منك التطبيق ان تقوم بعمل PIN Code مكون من اربع أرقام للرجوع إليهم في حالة محاولة تغير قفل الشاشه بالبصمه أو إلغاء الدخول عن طريق بصمة الأصبع .

ICE Unlcok FingerPrint
ICE Unlcok FingerPrint

ثالثاً: والآن سيبدأ تطبيق ICE Unlcok Fingerprint بإعطائك الإرشادات لمعرفة الطريقة السليمة لعمل بصمة الأصبع من خلال التعليمات ، فقط تابع حتى الوصول إلي كلمة  Continue To Enroll وقم بالضغط عليها .

ICE Unlcok FingerPrint
ICE Unlcok FingerPrint

رابعاً: والآن قم باختيار الأصبع الذي ستستخدمه في عملية فتح الهاتف كما موضح في الصورة التالية  فقط قم بالضغط على الأصبع الذي تريده مع تحديد اليد أيضاً .

ICE Unlcok FingerPrint
ICE Unlcok FingerPrint

خامساً: وبعدها سيقوم تطبيق ICE Unlcok FingerPrint بتصوير الأصبع سبعة مرات حتى يقوم بفحص الأصبع جيداً وتحديد البصمة من خلاله وبعدها بوضع أصبعك أمام الكاميرا كما هو موضح في الصور المتواجدة أمامكم :

ICE Unlcok FingerPrint
ICE Unlcok FingerPrint

سادساً: بعد الانتهاء قم بتشغيل التطبيق كلانشر كما هو موضح من خلال الضغط على كلمة Okay Set The Default home Screen To ICE Unlock Always ، وبهذا تكون قد انتهيت اختيار قفل الشاشه بالبصمه والآن قم بإغلاق الشاشة وحاول فتحها مجدداً وسيعمل التطبيق تلقائياً ولن تستطيع من الدخول إلي الهاتف إلا من خلال تصوير أصبعك الذي قمت بتحديده مسبقاً ، ويمكنك محاولة تصوير آي أصبع أخر ولكن لن تفلح العملية بالتأكيد سوي بالاصبع الذي قمت بوضعه من قبل .

ICE Unlcok FingerPrint
ICE Unlcok FingerPrint

وأخيرا فإن التطبيق متوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله بسهولة عن طريق الانتقال لصفحة التحميل من الرابط اسفل المقالة.

رابط التحميل من جوجل بلاي

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب