تحميل لعبة Ninja Arashi APK 1.0.2 النينجا العرشي الاسطورى مجاناً

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تعتبر لعبة نينجا عراشي Ninja Arashi من ألعاب الأندرويد الحديثة التي قامت بإصدارها شركة Black Panther الواعدة في مجال إنتاج الألعاب في شهر مارس 2017، وقد حازت اللعبة على شهرة واسعة وحققت نجاحاً كبيراً في أوساط محبي ومدمني ألعاب الفيديو بحيث حققت أكثر من 5 ملايين تحميل خلال الأشهر الأولى من إنتاجها.

Ninja Arashi APK 1.0.2
Ninja Arashi APK 1.0.2

شبه لعبة نينجا أراشي Ninja Arashi إلى حد كبير لعبة القتال الشهيرة شادو فايت Shadow Fight 2 والتي حظيت بإنتشار كبير وأدمنها الملايين حول العالم. وتدور قصة اللعبة حول النينجا أراشي Arashi والذي ساقته الأقدار للعودة للقتال مجدداً بعد أن كان إعتزل القتال وخوض المعارك مجبراً من أجل إنقاذ إبنه الذي تم إختطافه من قبل قوى الظلام والشر.

طريقة التحكم في الللعبة:

طريقة التحكم في اللعبة سهلة وبسيطة مما جعلها تناسب جميع الفئات العمرية، حيث تتحكم بالننيجا العرشي بواسطة أسهم الإتجاهات يميناً ويساراً وكذا ستجد أزرار تحكم أخرى على واجهة اللعبة خاصة بالقفز واستعمال السيف ورمي الشوريكن وغيرها من أسلحة النينجا المختلفة، وكلما تقدمت في مراحل اللعبة أكثر سوف تجني الكثير من الأموال التي ستساعدك في تطوير قدراتك القتالية.

وإليكم فيديو لشرح اللعبة:

مميزات لعبة Ninja Arashi للاندرويد:

  • مغامرات وأكشن ذات طابع فريد ومشوق.
  • تحتوي على أكثر من 40 مستوى.
  • تحتوي على ثلاث بيئات متنوعة للقتال.
  • رسومات وجرافيكس بجودة عالية.
  • كل بيئة قتال تملك في جعبتها الكثير من الكمائن والعراقيل.
  • لعبة مجانية ومتاحة للجميع.

وأخيرا فإن لعبة Ninja Arashi APK 1.0.2 متاحة مجانا على متجر جوجل بلاي باصدارها الاخير، ويمكنك تحميلها الآن بالانتقال إلى صفحة اللعبة في المتجر, فقط اتبع رابط التحميل بالاسفل.

رابط تحميل اللعبة

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب