جرب النسخة المجانية من لوحة المفاتيح سويب Swype Keyboard Trial 3.1.2.3010200.49367 الآن

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، احضرت لكم اليوم اصدقائي النسخة المجانية لواحدة من اشهر واجمل لوحات المفاتيح للهواتف الاندرويد ، لوحة التحكم Swype Keyboard Trial ، النسخة المجانية من لوحة المفاتيح الشهيرة SWYPE  تحتوي على الكثير من المميزات الابتكارية ستعطيك تجربة مميزة في الكتابة على هاتفك قد لا تجدها في لوحة مفاتيح أخرى.

النسخة المجانية من Swype Keyboard Trial
النسخة المجانية من Swype Keyboard Trial

مميزات لوحة المفاتيح  Swype Keyboard Trial :

  • الكتابة بسرعة عن طريق السحب على الأحرف.
  • تصغير لوحة المفاتيح للكتابة بيد واحدة.
  • جعل لوحة الفاتيح عائمة على الشاشة.
  • إمكانية البحث عن الرموز التعبيرية بالكتابة.
  • إمكانية النسخ الاحتياطي والاسترجاع للقواميس.
  • يدعم أكثر من 100 لغة حول العالم.
  • تغيير شكل لوحة المفاتيح لعدة ثيمات مختلفة.
  • طريقة ذكية لعمليات النسخ والقص واللصق للنصوص.

استخدام تطبيق  Swype Keyboard Trial :

بعد تحميل لوحة المفاتيح Swype سيتوجب عليك تفعيلها من إعدادات اللغة في هاتفك وهذا ما سيظهر لك عند فتح التطبيق لأول مرة، وعند اختيار لوحة المفاتيح ستكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الافتراضية ويمكنك إضافة عدة لغات أخرى عبر تحميلها من داخل التطبيق.

ما يميز لوحة مفاتيح سوايب هو زرها الموجود في أسفل يسار الشاشة، ومن هذا الزر تستطيع القيام بعمليات التحديد والنسخ والقص واللصق بسهولة، على سبيل المثال لو أردت تحديد النص بالكامل قم بالسحب من زر سوايب إلى حرف A وسيقوم التطبيق بتحديد النص بالكامل، وهكذا بقية العمليات النسخ C والقص X واللصق V، وعند الضغط مطولاً على زر سوايب يمكنك فتح المتجر الخاص بالتطبيق لتغيير شكل لوحة المفاتيح أو تحميل أشكال جديدة متنوعة.

وإليكم فيديو لتوضيح التطبيق:

https://www.youtube.com/watch?v=y2pQmNfOoKU&feature=youtu.be

لوحة مفاتيح Swype Keyboard Trial تعتبر من أشهر لوحات المفاتيح لنظام أندرويد وتعتبر ذات شهرة كبيرة لما تقدمه من إمكانيات كبيرة ومميزات رائعة لجعل الكتابة في هاتفك المحمول أسهل من أي وقت مضى، ومع أن الإصدار الكامل من لوحة المفاتيح ليس مجانياً إلا أن مطوريها قاموا بإطلاق هذا التطبيق المجاني لجميع المستخدمين لتجربة لوحة المفاتيح.

يمكنكم تحميل تطبيق لوحة المفاتيح في آخر اصداراته Swype Keyboard Trial 3.1.2.3010200.49367 مجانا من متجر جوجل بلاي فقط اتبع رابط التحميل بالاسفل.

رابط التحميل

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب