تطبيق جوجل الذكي Inbox by Gmail APK 1.51.161852796.release لإدارة بريدك الالكتروني

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إدارة وتصفح بريدك الالكتروني من أكثر الأمور اهمية والتي تحتاج عزيزي القارئ لاستخدام افضل الاساليب الذكية لادارتها، لذلك اقدم لكم اليوم التطبيق الرائع  من جوجل Inbox by Gmail .

ربما تتسائل عن سبب قيام شركة جوجل بإطلاق تطبيق جديد لإدارة البريد الإلكتروني خصوصاً وأنها تمتلك التطبيق الرسمي Gmail، لكن شركة مثل جوجل لا تطلق التطبيقات جزافاً بل لسبب وسبب مهم أيضاً، تطبيق Inbox by Gmail يقوم بوظيفة واحدة وهي إعطاء المستخدم أهم المعلومات فيما يتعلق بتعامله مع البريد الإلكتروني.

صور التطبيق:

Inbox by Gmail
Inbox by Gmail
Inbox by Gmail
Inbox by Gmail
Inbox by Gmail
Inbox by Gmail
Inbox by Gmail
Inbox by Gmail
Inbox by Gmail
Inbox by Gmail

 

مميزات تطبيق Inbox by Gmail APK :

  • يقوم التطبيق بعرض أهم ما في الرسائل عند وصولها لصندوق الوارد حتى بدون أن تقوم بفتح الرسالة، فهو يعرض رقم رحلة الطيران القادمة إذا كنت مسافراً، أو معلومات عن الشحن عند الشراء عبر الإنترنت، كما يقوم بعرض الصورة مباشرة إذا كانت الرسالة تحتوي على صورة.
  • لتجنب تكدّس الرسائل فوق بعضها يقوم التطبيق وبطريقة ذكية بتجميع الرسائل حسب نوعها، فستجد جميع الرسائل المتعلقة بمواقع التواصل الاجتماعي في مكان واحد منفصل، كما يقوم بتجميع الرسائل الدعائية والتسويق الإلكتروني وغيرها من أنواع الرسائل، وبهذا سيكون باستطاعتك الانتباه للرسائل المهمة الواردة.
  • في حالة وصول رسالة مهمة لبريدك وكنت منشغلاً حينها يمكنك تفعيل خاصية التنبيهات للرسالة وجعل التطبيق ينبهك لاحقاً بهذه الرسالة ليتسنى لك قرائتها والرد عليها.
  • في حالة قام التطبيق بتنبيهك لرسالة مهمة في صندوق الوارد يمكنك تأجيل التنبيه لوقت لاحق عندما تكون مستعداً للتعامل مع المحتوى.
  • يمكنك البحث عن محتوى معين ضمن الرسائل كرقم رحلة أو عنوان صديق بدلاً من المرور على جميع الرسائل والتذكر.
  • هذا التطبيق تم صنعه من قبل فريق جيميل لذا فجميع رسائلك التي تصل لتطبيق Gmail ستكون أيضاً هنا ويمكنك الوصول لجميع رسائلك من خلال التطبيقين معاً.

يعتبر تطبيق Inbox by Gmail مكملاً لتطبيق جوجل الشهير Gmail فهو يقدم مميزات إضافية تهدف لترتيب الأولويات للأهمية فيما يتعلق بالرسائل الإلكترونية، لا داعي للبحث عن الرسائل المهمة وسط كوم الرسائل في صندوق الوارد حيث يقوم التطبيق بعرض الرسائل المهمة أولاً.

يمكنكم تحميل التطبيق في آخر اصدار له Inbox by Gmail APK 1.51.161852796.release مجاناَ من متجر جوجل بلاي فقط اضغط على رابط التحميل بالاسفل.

رابط التحميل

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب