تطبيق Orbot: Proxy with Tor APK 15.4.2-RC-1-multi-SDK23 الرائع لحماية تطبيقاتك من المراقبة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تطبيق  Orbot: Proxy with Tor البروكسي المجاني يجعل اتصالك بالإنترنت أكثر أماناً من خلال استخدام شبكة Tor المشفرة كلياً لحماية خصوصيتك أثناء استخدام الإنترنت، وبرنامج تور هو برنامج مجاني وشبكة مفتوحة تساعدك في تجاوز الشبكات التي تقوم بمراقبة جميع بياناتك على الإنترنت وتهدد خصوصيتك الشخصية ونشاطاتك السرية في العمل وعلاقاتك وغيرها من الأمور التي تقوم بها في عالم الإنترنت .

يقوم تطبيق Orbot   بإنشاء اتصال إنترنت خاص حقيقي كما ذكرت ذلك بعض الصحف منها نيويورك تايمز، ويعتمد التطبيق في توفير الخصوصية للمستخدم على شبكة بروكسي Tor الذي فاز بجائزة منظمة Electronic Frontier  Foundation  لعام 2012 وهي منظمة مهتمة بالدفاع عن الحريات المدنية في العالم الرقمي.

مميزات تطبيق Orbot: Proxy with Tor :

  • أوربوت هو الطريقة الآمنة لاستخدام الإنترنت على نظام الأندرويد، فهو يقوم بتشتيت بياناتك المشفرة لعدة مرات وتوزيعها على عدة كمبيوترات حول العالم بدلاً من إنشاء اتصال مباشر كاتصال VPN، هذه العملية وإن كانت تأخذ بعض الوقت إلا أنها الأقوى والأكثر أماناً في عالم الإنترنت وتستحق الانتظار.
  • تصفح آمن للإنترنت حيث يعمل التطبيق مع المتصفحات ويحوّل جميع الاتصالات لمجهول وتستطيع الوصول لأي موقع حتى وإن كان محجوب أو مراقب في دولتك.
  • إعطاء الخصوصية للتطبيقات حيث يمكنك استخدام برنامج التشفير Tor مع أي تطبيق لجعل الاتصال عبره محمي من المراقبة، تصفح تطبيقات تويتر أو فيسبوك وغيرها بأمان أكثر.
  • يوفر الحماية لجميع المستخدمين فبرنامج Tor يساعدك على حماية أبحاثك وجعلها سرية وبعيدة عن المراقبة.

شرح طريق استخدام تطبيق Orbot: Proxy with Tor :

واجهة التطبيق سهلة للغاية فعند تشغيل التطبيق سيظهر لك زر تشغيل الخدمة START وبجانبه زر التصفح BROWSE، بالضغط على زر التشغيل سيقوم التطبيق بتفعيل خدمته على الهاتف وسيحمي جميع التطبيقات من المراقبة على الإنترنت.

بالسحب من الجهة اليسرى للشاشة ستظهر لك القائمة الجانبية التي تحتوي على عدة خيارات:

  • خيارApp VPN Mode: لتشغيل خدمة التشفير والحماية لبعض التطبيقات فقط وبتفعيلها ستظهر لك جميع التطبيقات المحملة في هاتفك، تستطيع اختيار التطبيقات التي تريدها.
  • خيارBridge: في حالة كانت شبكتك المحلية تقوم بحجب برنامج Tor قم بتشغيل هذا الخيار لتتجاوز الحجب، يمكنك أيضاً تغيير موقع الخدمة بين عدة دول مختلفة حول العالم.

وإليكم فيديو توضيحي للتطبيق:

تطبيق Orbot: Proxy with Tor من أقوى التطبيقات فيما يتعلق بالحماية والخصوصية الشخصية، فهو يعتمد على تشفير Tor المشهور في هذا المجال وحصل على جوائز عالمية، ويوفر خدمة تشغيل الخدمة على بعض التطبيقات فقط وغيرها من المميزات، قم بتحميل التطبيق في آخر إصدار له Orbot: Proxy with Tor 15.4.2-RC-1-multi-SDK23  مجاناً عبر متجر جوجل بلاي فقط اتبع رابط التحميل في الاسفل.

رابط التحميل

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب