لوحة مفاتيح Fleksy + GIF Keyboard صاحبة الأرقام القياسيه كأسرع استجابة على الإطلاق

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام الأندرويد فبالتأكيد أنت تعاني كثيراً من الكيبورد أو لوحة المفاتيح الموجودة بهاتفك فهناك الكثير من المستخدمين الذي يرفضون التعامل مع تلك الكيبورد المدمجة مع نظام التشغيل اندرويد ويحاولوا استبدالها بالعديد من تطبيقات ألواح المفاتيح ولهذا أحضرت إليكم اليوم تطبيق رائع يسمى Fleksy والذي تمكن من الحصول على جائزة موسوعة جينز للأرقام القياسية كأسرع لوحة مفاتيح للكتابة في العالم فهو حقاً تطبيق رائع ومميز وإذا كنت تفكر في تغير لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك فبالتأكيد عليك أن تقوم باستخدام Fleksy .

 

 

مميزات التطبيق:

تستطيع أن تقوم بتصميم خلفية لوحة المفاتيح الخاصة بك بكل سهولة وذلك من خلال إضافة صورة من الصور التي تحبها أو اختيار تصميم جاهز من التصميمات الموجودة في التطبيق .

لوحة مفاتيح Fleksy

مع لوحة مفاتيح Fleksy ستتمكن من الكتابة بسرعة كبيرة دون أي أخطاء وعلى طريقتك الخاصة بكل سهولة .

تنزيل لوحة مفاتيح Fleksy

ستتمكن أيضاً من إرسال العديد من فيديوهات وصور GIF التي يعشقها الجميع وذلك من إخلال إضافة رائعة داخل لوحة المفاتيح الأسرع في العالم .

تنزيل تطبيق Fleksy

ويمكنك أيضاً من خلال تطبيق Fleksy أن تقوم بإرسال المئات من Stickers المبهجة والتي تضيف السعادة والروح إلي المحادثات الخاصة بك .

تنزيل برنامج Fleksy

مع هذا التطبيق الرائع ستصبح الكتابة أسهل بكثير وليس كما اعتدت مسبقاً حيث يمتلك هذا التطبيق على ميزة النص التنبوئي ولكن بتحسينات وتطورات كثيرة .

Download Fleksy

 

تحميل التطبيق:

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط أسفل المقالة

رابط التحميل

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب