تطبيق Dingtone لعمل مكالمات فيديو ومكالمات صوتيه مجانية

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بالتأكيد فجميعاً لنا أصدقاء أو أقارب في دول أخري بعيداً عن دولة أقامتنا ومن حين لأخر تحتاج الاتصال بهم للاطمئنان عليهم ومتابعتهم لتشعر أنهم بجانبك دائماً ولكن أجراء هذه المكالمات يتطلب الكثير من التكاليف حيث أن المكالمات الدولية يحتاج إلى الكثير من النقود لشحن رصيدك وهذا لكي يتم الاتصال بشكل جيد دون مشاكل في الإرسال ولكن مع التقدم أصبح هناك الكثير من التطبيقات التي تمكنك من ذلك من خلال الإنترنت لتقليل التكلفة ولكن معظم من يستخدموها يجيدون الكثير من المشاكل في جودة الاتصال والإرسال ومن هنا بدأ فريق العمل في موقعنا البحث عن حل وتوصلنا لهذا التطبيق Free Phone Calls, Free Texting الذي يمكنك من الاتصال هاتفياً بأي شخص في العالم وكذلك إرسال الرسائل مجاناً .

 

 

مميزات التطبيق:

  • متوفر إلى كل مستخدمي الاندرويد فهو موجود على المتجر مجاناً دون أي مصاريف .
  • يتميز بسهولة الاستخدام كأنك تستخدم تطبيق الاتصال الموجود على هاتفك .
  • عند بداية التسجيل وأول استخدام يعطيك 15 نقطة مجاناً .
  • يُمكنك من الاتصال بأي شخص في أي دولة حول العالم .
  • أمكانية إرسال رسائل كتابة مجانية أيضاً .
  • أمكانية التسجيل برقم هاتفك أو حسابك على فيس بوك أو البريد الإلكتروني الخاص بك .
  • لا يوجد به مشاكل في الاتصال وجودة الإرسال عالية جداً .
  • أهم ميزة عن استخدام كل النقاط تستطيع الحصول على نقاط مجانية أخري مقابل بعض الأمور السهلة مثل مشاهدة فيديوهات أو تنصيب تطبيق وغيرها .

 

كيفية عمل التطبيق:

أولاً : قم بالضغط على زر التسجيل أو sign up بعد ذلك يجب أن تقوم بإضافة رقم هاتفك الخاص واختيار دولتك بالإضافة إلى أمكانية الدخول عن طريق حساب البريد أو فيس بوك الخاص بك ثم بعد ذلك يمكنك النقر على continue .

تطبيق dingtone للرسائل المجانية

 

ثانياً : بعد القيام بالتسجيل في التطبيق ستجد بأن هناك في حسابك بعض النقاط المجانية التي حصلت عليها والتي يمكنك من خلالها إجراء مكالمة هاتفية مجاناً أو إرسال رسائل نصية مجانية وما عليك سوي اختيار الدولة وكتابه الرقم .

تطبيق dingtone لإجراء المكالمات الدولية مجاناً

ثالثاً : هناك بعض الدول تحتاج لنقاط اكثر من التي منحها لك التطبيق فما عليك سوي الضغط علي كلمة more والقيام ببعض الأمور البسيطة مقابل إجراء المكالمة، ويتطلب استخدام التطبيق أن تكون متصلاً بالأنترنت .

تطبيقdingtone للاتصال بإي شخص حول العالم

 

تحميل التطبيق:

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط أسفل المقالة

رابط التحميل

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب