تطبيق الحماية الشامل TrustGo Antivirus & Mobile Security APK 2.11.5 للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اصبحت هواتفنا الذكية اصدقائي تحمل الكثير من التفاصيل الخاصة بنا بداية من الصور الشخصية والعائلية ووصولا لملفات العمل والبيانات الهامة بأمورنا المختلفة، واصبحت حماية هذه الأجهزة الذكية هو الشغل الشاغل للجميع. لذلك اقدم لكم هذا التطبيق المميز TrustGo Antivirus & Mobile Security .

يعتبر تطبيق TrustGo Antivirus & Mobile Security تطبيق حماية شامل بالمعني الحرفي، حيث يوفر التطبيق حماية كاملة لجهازك من الثغرات ونقاط الضعف بالنظام وحماية الخصوصية على جهازك. كما أنه مصمم مع إضافات مثل إضافة النسخ الاحتياطي للبيانات لعمل نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك في ثانية واحدة فقط، وهناك أيضاً مدير التطبيقات لإلغاء التطبيقات التي لا تستخدمها بكثرة، ويقدّم أيضاً مستشار الخصوصية، لمساعدتك على فهم كامل لصلاحيات الخصوصية الخاصة بالجهاز.

TrustGo Antivirus & Mobile Security APK
TrustGo Antivirus & Mobile Security APK

مميزات تطبيق الحماية TrustGo Antivirus & Mobile Security :

  • حماية متصفح الويب من هجمات الإنترنت وجعله آمن.
  • توفير خصوصية للمستخدم من خلال تنظيف جميع بيانات التصفح عند الخروج.
  • حفظ جميع البيانات الخاصة بك في قبو البرنامج (جزء خاص في البرنامج).
  • إمكانية التصفح بدون صور لتقليل استخدام البيانات.
  • منع عناوين المواقع الخبيثة وحماية نفسك ضد مواقع التصيد مع إخطارات التحذير الفوري.
  • فحص تماماً كل التطبيقات المثبتة مسبقاً لمنع الفيروسات وحصان طروادة وحماية خصوصيتك من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس وأحصنة طروادة – مع أحدث قاعدة بيانات مكافحة الفيروسات.
  • إجراء مسح عميق للنظام للعثور على الفيروسات المخفية.
  • يقوم بكشف التطبيقات الغير رسمية، بحيث يمكنك إلغاء تثبيتها قبل قيامها بسرقة مالك.
    ويقوم أيضاً بالمسح العميق، لاكتشاف الفيروسات ونقاط الضعف، وحماية عمليات الدفع عبر الإنترنت, هذه الميزة تحمي التسوق عبر Amazon، Paypal، Google Play، eBay، Facebook وكذلك التسوق ضمن الألعاب والتطبيقات التي تختارها.
  • ميزة النسخ الاحتياطي والاسترداد مجانية تماماً، هذه الميزة التي تدعم النسخ الاحتياطي بضغطة واحدة لاستعادة الاتصالات، والرسائل القصيرة، وتاريخ المكالمات.
  • يسمح لك بسهولة عرض التطبيقات ذات الصلة بالخصوصية لتحديد ومنع المخاطر التي تصحبها، ليساعدك على حماية الخصوصية ويدافع عن جوالك ضد سرقة الهوية فيمكنك إخفاء جهات الاتصال الخاصة بك، والمكالمات الهاتفية والرسائل النصية SMS من أعين المتطفلين، وحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك والسيطرة على ما يمكن للآخرين أن يروه إذا التقطوا الجهاز الخاص بك.
  • يساعدك على إلغاء تثبيت التطبيقات التي لا يتم استخدامها بشكل متكرر للحفاظ على نظافة هاتفك.
  • يسمح لك بتشغيل إنذار على جهازك عن بعد، أو قفل وتحديد موقع الهاتف الخاص بك، أو حتى مسح المعلومات الشخصية مثل الرسائل والصور وتسجيلات الفيديو والتقاط صورة للخاطف عبر الكاميرا الأمامية عند استخدامه.

صور التطبيق:

TrustGo Antivirus & Mobile Security APK
TrustGo Antivirus & Mobile Security APK
TrustGo Antivirus & Mobile Security APK
TrustGo Antivirus & Mobile Security APK
TrustGo Antivirus & Mobile Security APK
TrustGo Antivirus & Mobile Security APK

 

وأخيرا فإن تطبيق ترست جو TrustGo Antivirus & Mobile Security هو تطبيق مكافحة فيروسات مجّاني تماماً، ويستخدم محرك كشف فيروسات متطوّر ويفتخر بأن معدل الكشف عن عينات الفيروسات يصل إلى نسبة 100٪، وذلك باستخدام محرك فحص من تطوير الشركة يعمل على أساس معالجة البيانات الكبيرة. هذا التطبيق هو الفائز 8 مرات في تقييم AV-TEST لفحص الفيروسات، بعد أن تلقّى علامات كاملة في كل مرة.

قم الآن بتحميل برنامج الحماية الشامل ترست جو المقدم من شركة TrustGo وحافظ على هاتفك من المتطفلين وقراصنة المواقع . فقط اضغط على رابط التحميل بالأسفل وانتقل إلأى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي.

رابط التحميل

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب