تحميل لعبة Angry Birds Evolution للكبار فقط من Rovio

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اقدم لكم اليوم اصدقائي احدث ماانتجته شركة Rovio الرائدة في مجال الالعاب، ولمن لا يعرف شركة ريفيو جيداً فهي الشركة المسؤوله عن تطوير سلسلة ألعاب Angry Birds الشهيرة التي كانت موجهة للأطفال بشكل مباشر فيما سبق، لكن الآن فقد اصدرت الشركة نسخة جديدة من اللعبة تحمل اسم Angry Birds Evolution أو ثورة الطيور الغاضبة.

Angry Birds Evolution
Angry Birds Evolution

اللعبة موجهة بشكل أساسى للكبار لما تحمله من رسوم مرعبة بعض الشئ قد لاتناسب الأطفال، كذلك تم تحديث شخصيات اللعبة بشكل كبير وتم استخدام تقنيات ذات دقة عالية في تحديد ملامح الشخصيات لتستطيع عزيز القارئ التعرف على أكثر من 100 نوع من الطيور الغاضبة أثناء التنقل في مراحل اللعبة المختلفة.

كيفية لعب Angry Birds Evolution :

طريقة اللعب في الاصدار الجديد لا تختلف كثيرا عن الاصدارات السابقة ولكن بشكل أحدث لذلك تم تسمية اللعبة بثورة الطيور الغاضبة نسبة للتطور الكبير في رسم الشخصيات ومعالجة جميع الأخطاء الموجودة في الاصدارات السابقة.

وإليكم فيديو توضيحي للعبة:

معلومات اللعبة:

  • آخر تحديث 1 اغسطس 2017
  • الإصدار الحالي 1.10.0
  • يدعم آندرويد 5.0 فأحدث

وأخيراً اصدقائي يمكنكم الآن تحميل لعبة Angry Birds Evolution مجاناً للآندرويد وهي متوفرة على متجر جوجل بلاي فقط اضغط على رابط التحميل بالأسفل للإنتقال لصفحة التحميل على متجر جوجل بلاي.

رابط التحميل

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب