تحميل لعبة مريم الشهيرة للآندرويد، اللعبة التي اشعلت مواقع التواصل الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، انتشر مؤخراً على موقع التواصل الإجتماعي هاشتاج #لعبة_مريم وتسارع الكثيرون في التحدث عن تجربتهم مع هذه اللعبة وإلى أي مدى قامت بإخافتهم أو تسببت لهم في أذى نفسي، فما هي لعبة مريم وما السر وراء كل هذه الشهرة؟

لعبة مريم
لعبة مريم

ظهرت اللعبة أولاً على متجر Ios  يوم 10 يوليو 2017 وتم إطلاقها باللغة العربية وبشكل مجاني،  وسبب شهرتها أنها لعبة غريبة وخاصة أن اللعبة تضمن أسئلة عديدة تلعب على الجانب النفسي للمستخدم مما جعل الكثير يستغرب من توجيه اللعبة لدول الخليج هل هي لعبة تم اطلاقها عن قصد لدول الخليج أم أنها لعبة غامضة فقط.

وتدور اللعبة الغامضة حول فتاة تدعى مريم التي تاهت عن منزلها في مكان ملئ بالرعب، وتطلب من المستخدم أن يساعدها على العودة لمنزلها وفي الطريق وأنت تساعدها للعودة تبدأ في سؤال المستخدم اسئلة نفسية غامضة، الأمر الذي سبب انتشار اللعبة هو أن بعض الأسئلة غامضة وبعضها سياسية وبعضها يعبر عن شخصية المستخدم، مثل سؤال المستخدم عن عنوانه الأمر الذي اخاف الكثير من المستخدمين خاصة أنه في بعض المراحل تقوم اللعبة بتوجيه بعض الأسئلة السياسة للمستخدم.

صور اللعبة:

لعبة مريم
لعبة مريم
لعبة مريم
لعبة مريم

اللعبة مصممة من قبل مطور يدعى “سلمان الحربي” الذي أكد خصوصية المستخدم وأنه يتم طلب بعض البيانات الشخصية للمستخدم لتحسين لغة التواصل في اللعبة وجعل الأمر اكثر تشويقاً، وليس بغرض الاختراق أو الحصول على بيانات.

معلومات حول لعبة مريم قد تثير التخوفات:

  • لعبة مريم تشبه لعبة الحوت الأزرق.

  • لعبة مريم تسأل عن علاقة الخليج بقطر

  • اللعبة تسأل الكثير من الأسئلة الشخصية.

  • اللعبة تستخدم كاميرا الجوال، وقد تصورك خلسة.

  • خبير معلوماتي يؤكد اللعبة تخترق خصوصية المستخدم.

  • اللعبة قد تكون تتجسس عليك.

  • قد لا تستطيع مسح اللعبة.

اللعبة متوفرة على متجر آبل فقط ويمكنك عزيزي القارئ تحميلها  من هنا ، أو تجربتها على هاتفك الآندرويد إذا كنت تملك برنامج محاكي iOS .

ولم يتم اطلاقها بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي من قبل نفس المطور حتى الآن، لكن ظهرت نسخة شبيهة باللعبة الأصلية ويمكنك تجربتها من رابط التحميل بالأسفل.

رابط تحميل اللعبة

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.