تطبيق Text Me – Free Texting & Calls لعمل مكالمات مجانيه

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مع الأسف تكلفة المكالمة من دولنا العربية إلي تلك الدول كأمريكا وكندا مرتفعه للغاية لذلك يصبح من الصعب التواصل مع أحباؤنا الذين يسافروا ولكن اليوم احضرنا لكم طريقة جديدة رائعة لن تكلفكم أي نقود وستمكنكم من الاتصال بجميع الأرقام الأمريكية مجاناً ودون أي مشاكل كل هذا واكثر من خلال التطبيق الرائع Text Me والذي يُمكنك من عمل مكالمات وإرسال الرسائل إلى جميع الأرقام الأمريكية والكندية أيضاً مجاناً 

 

 

مميزات التطبيق:

  • مجانية التحميل من متجر جوجل بلاي
  • سهولة الاستخدام عن طريق واجهتة المميزه والبسيطه
  • عمل مكالمات مجانيه 
  • الاتصال عن طريق رقم امريكي
  • العديد من الأشياء الرائعة الأخرى 
  • لقد تمكن هذا التطبيق المميز من الحصول على عدد مرات تحميل كبير في مدة قصيرة فلقد وصلت عدد مرات تحميله إلي أكثر من 50 مليون تحميل
  • كما حصل على تقييم نهائي  4.2

 

كيفية عمل التطبيق:

أولاً : تستطيع أن تقوم بإرسال واستقبال الرسائل إلى جميع الأرقام الأمريكية والكندية مجاناً وهذا لا يشترط تواجد التطبيق عند الشخص الذي تحاول الاتصال به أو إرسال رسالة له .

تطبيق Text Me

ثانيا: ويُمكنك أيضا أن تقوم بعمل المكالمات واستقبالها مجاناً بكل سهولة ودون أي مشاكل وذلك اعتماداً على قوة شبكة الإنترنت فقط .

برنامج Text Me

ثالثا: تستطيع أيضا أن تقوم بإرسال الصور والفيديوهات الخاصة بك هذا بالإضافة إلى الصور التعبيرية (Stickers) والموقع الخاص بك (location) ويتشابه التطبيق في تلك الخواص مع تطبيقات المحاثة الشهيرة مثل تطبيق الواتساب و ماسنجر .

Text Me للاندرويد

رابعا: كما يمكنك أيضا أن تقوم بعمل مكالمات فيديو بصيغة HD ولكن تشترط تلك الميزة تواجد التطبيق عند الشخص الأخر الذي ستقوم بعمل المكالمة معه .

تنزيل Text Me للاندرويد

خامسا: كما يتميز أيضاً بواجهة استخدام في غاية السهولة هذا بالإضافة إلى خاصية الرد السريع المتواجدة في الإعدادات الموجودة بداخله .

تحميل تطبيق Text Me

 

تحميل التطبيق:

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط أسفل المقالة

رابط التحميل

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب