تطبيق Fingerprint Notifications لإضافة 5 وظائف أخري لمستشعر البصمة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الكثير منا قد حصل على أحد الهواتف الجديده التي تحتوي على مستشعر البصمة الخلفى والذي يقوم بتأمين الدخول الي هاتفك المحمول عن طريق بصمتك الخاصة وهي أحد أكثر طرق الأمان الحديثه المتبعه هذه الفتره مثل مستشعر القزحيه أيضا وبصمة الوجة وغير ذلك فتطبيقنا اليوم يأتي بمميزات أخري كثيره لمستشعر البصمة مما يجعل لها فوائد كثيره أخري غير فتح الهاتف وتأمينه.

مميزات التطبيق:

  • مجانية التحميل.
  • سهولة الاستخدام عن طريق واجهتة المميزه والبسيطه.
  • الكثير من الاستخدامات الأخري لمستشعر البصمة الموجود بهاتفك.
  • العديد من الأشياء الرائعة الأخرى.
  • كما حصل على تقييم عالي من مستخدمية.

 

استخدامات التطبيق:

أولاً : تستطيع أن تقوم من خلال هذا التطبيق الرائع أن تقوم بسحب شريط الإشعارات من خلال الحسب لأسفل على المستشعر وذلك بدلاً من الضغط على الشاشة .

ثانياً : يُمكنك أيضا أن تقوم بتصفح المواقع و تطبيقات التواصل الاجتماعي والصعود لأعلى أو النزول لأسفل من خلال قارئ البصمة وذلك أيضا من خلال السحب لأعلى أو لأسفل .

ثالثاً : بالإضافة إلى انك تستطيع أن تقوم بالتنقل بين الملفات الموسيقية أو محطات الراديو المتواجدة على هاتفك من خلال السحب في اتجاه اليمين أو اليسار .

رابعاً : كما يمكنك أن تقوم بتشغيل المصباح ( فلاش الكاميرا) من خلال الضغط على مستشعر البصمة بطريقة معينة تقوم بتخصيصها من خلال تطبيق Fingerprint Notifications .

خامساً : وتستطيع أيضا أن تقوم بفتح التطبيقات أو إغلاقها عن طريق مستشعر البصمة من خلال هذا التطبيق الرائع، هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي عليك اكتشافها بنفسك .

 

تحميل التطبيق:

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط على الرابط أسفل المقالة

رابط التحميل

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب