تطبيق Retrica – Discover Yourself للتصوير والتعديل على الصور

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يعتبر تطبيق التصوير الأول في العالم فإذا قمت بمتابعة اغلب الصور الموجودة على تطبيق انستجرام أو تطبيق فيس بوك ستجد ان الأغلبية العظمي من تلك الصور مأخوذة عن طريق ريتريكا ويجعلك تقوم بتحديد الفلتر الذي ستقوم باستخدامه في التصوير قبل ان تلتقط الصورة ولك حرية الاختيار من بين اكثر من 180 فلتر دائمين التغير والتجديد مع كل إصدار جديد من التطبيق .

مميزات التطبيق:

 

  • التطبيق مجاني فأغلبية تطبيقات التصوير تحتاج إلي الدفع مقابل إضافة المؤثرات الجديدة وهكذا ولكن يمكنك ان تتمتع جميع الفلاتر والمؤثرات دون إي رسوم .

 تحميل ريتريكا

  •  تقوم باختيار الفلتر الذي تريد ان تستخدمه قبل ان تقوم بالتقاط الصورة الخاصة بك أو القيام بأخذ صورة Selfie .

 تحميل ريتريكا 2017 APK

  • تستطيع القيام بعمل فيديوهات رائعة ومضحكة بصيغة ال GIF المنتشرة بصورة كبيرة في اغلبيه مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها بالتأكيد فيس بوك وانستجرام .

 تحميل ريتريكا 2017 للآيفون

  •  تقوم بعمل ال Collage الخاص بك وهو تجميع اكثر من لقطة في صورة كبيرة واحدة ويمكنك أيضا ان تقوم باختيار فلتر مخصص لكل صورة تقوم بالتقاطها وأيضا يمكنك ان تقوم بضبط Timer خاص بالمدة الزمنية التي ستستغرق بين كل لقطة والأخري .

 تنزيل ريتريكا Retrica الجديد

  •  سهل الاستخدام وبسيط فاغلبيه تطبيقات التصوير الأخري معقدة وتحتوى على إعلانات مزعجة بصورة كبيرة ، ولكن  لن تجد إي تواجد أي إعلانات من إي نوع .
  •  تستطيع ان تقوم بمشاركة جميع الصور التي أخذتها فوراً على جميع منصات التواصل الاجتماعي فقط بضغط على كلمة Share أو مشاركة وبالتأكيد اهم تلك التطبيقات هو تطبيق انستجرام الشهير .

أفضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد

  •  يقوم بدعم العديد من اللغات مثل الانجليزية والفرنسية والصينية هذا بالإضافة ان التطبيق يدعم جميع انظمه التشغيل مثل الاندرويد , IOS , ويندوز فون لذلك من أخر الإحصائيات وصل عدد مستخدمين التطبيق حول العالم من جميع أنظمة التشغيل إلي ما يقارب ال 700 مليون مستخدم ومن المتوقع له بحلول العام القادم سوف يصل إلي مليار مستخدم .

أفضل تطبيق لتعديل الصور للآيفون

 

 

تحميل التطبيق:

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط أسفل المقالة

رابط التحميل

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب