أفضل طرق منع الإعلانات المزعجة والصفحات المنبثقة أثناء تصفح الإنترنت على هاتفك الأندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الكثير منا أصدقائي يعاني من الإعلانات المزعجة التي تظهر أثناء تصفح الإنترنت أستخدام هاتفك الأندرويد، والتي تزدادا بكثرة في بعض المواقع بشكل كبير لدرجة تغطية المحتوى الذي تريد أن تقوم بتصفحه ومشاهادته, ولكن كيف يمكن تفادي تلك الإعلانات المزعجة؟

طرق منع ظهور الإعلانات المزعجة:

  • قم بإغلاق الإتصال بالإنترنت أثناء اللعب: فإذا كنت تقوم باللعب على هاتفك الأندرويد بلعبة لا تحتاج إلى إتصال بالإنترنت، فيفضل أن تقوم عزيز القارئ بإغلاق بيانات الهاتف أو الواي فاي حيث تعتد مثل هذه الإعلانات علي إتصال الأنترنت أثناء أستخدامك للألعاب و التطبيقات .
  • قم بإستخدام متصفح Adblock :
متصفح Adblock
متصفح Adblock

يقوم ها المتصفح بحجب الإعلانات أثناء تصفحك الإنترنت ومنع النوافذ المنبثقة من الظهور مما يساعدك على تصفح الإنترنت بحرية أكبر، ويمكنك تحميله مجانا من متجر جوجل بلاي من هنا .

  • قم بإستخدام متصفح Opera :
متصفح Opera
متصفح Opera

يعتبر متصفح أوبرا واحداً من أسرع وأخف المتصفحات الموجودة حاليا ويقدم مميزات كثيرة للهواتف الأندرويد وإحدى هذه المميزات المهمة هي ميزة منع و حجب الإعلانات المزعجة و النوافذ المنبثقة التي تقوم بإزعاج المستخدمين و هي ميزة مدمجة بداخل المتصفح و لذلك لن يتطلب منك الأمر أستخدام تطبيق أو برنامج أخر مع هذا التطبيق لعمل هذا الأمر , و هو متوافر مجاناً علي متجر جوجل بلاي و يمكنك تحميله من هنا.

  • منع الاعلانات من تطبيق جوجل كروم Google Chrome :
•	منع الاعلانات من تطبيق جوجل كروم
• منع الاعلانات من تطبيق جوجل كروم

إذا كنت تفضل إستخدام متصفح جوجل كروم على هاتفك الأندرويد فيمكنك حجب الإعلانات المزعجة بالدخول الي إعدادات المواقع Site Settings و سوف تجد خيار بأسم Pop-ups تقوم بالضغط علية و أختيار Blocked و ذلك لكي تجعل المتصفح يقوم بمنع النوافذ التلقائية بشكل تلقائي كما يظهر في الصوره أعلاه.

وبهذا أكون قد استعرضت معكم اصدقائي عدد من أسهل الطرق لحجب الإعلانات المزعجة والصفحات المنبثقة التي طالما أزعجت الجميع أثناء تصفح المواقع أو استخدام بعض الألعاب وصفحات الويب.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات