تطبيق Camera360 – Selfie Photo Editor APK 8.6.5 الشهير لتعديل الصور

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يتمتع تطبيق Camera360 بشهرة واسعة بين المستخدمين حول العالم، لما يتمتع يه من أقوى الأدوات فيما يتعلق بتعديل الصور وإضافة المؤثرات عليها.

تطبيق Camera360 ليس مجرد تطبيق فقط للتصوير بل انه برنامج متكالم لالتقاط الصور الحديثة والتعديل على الصور القديمة التي تم تخزينها في الهاتف من قبل.

مميزات تطبيق Camera360 :

  • الفلاتر:

تطبيق Camera360
تطبيق Camera360
تطبيق Camera360
تطبيق Camera360

يدعم تحسين الصور بإضافة الفلاتر المختلفة لجعل صورتك تظهر بأسلوبك الخاص والفريد، هناك العديد من الفلاتر التي تستطيع تحميلها معظمها مجاني والقليل يتطلب الشراء، كما يمكنك ترتيب أماكن الفلاتر وجعل الفلاتر المميزة لك تظهر في البداية.

  • الملصقات الحية:
تطبيق Camera360
تطبيق Camera360

يوفر التطبيق إمكانية إضافة الملصقات الحية أثناء تصوير صور السيلفي، حمل أكثر من 100 من الملصقات المجانية وأضفها لوجهك الذي تتعرف عليه الكاميرا تلقائياً وتجعل صورك السيلفي ممتعة.

  • تحسين الوجه :
تطبيق Camera360
تطبيق Camera360

يوفر التطبيق عدد وفير من الأدوات لتحسين الوجه أثناء التقاط الصور، تستطيع تكبير العين وتنحيف الوجه وتحسين البشرة وغيرها من الأدوات.

  • كاميرا الإعلانات:
تطبيق Camera360
تطبيق Camera360

من الأدوات الممتعة في التطبيق التي تسمح لك بالتقاط صوراً رائعة وكأنها إعلانات في إحدى المجلات أو في لوحة إعلانية على الشارع،

  • الشبكة الاجتماعية Social Network:
تطبيق Camera360
تطبيق Camera360

يحتوي التطبيق على شبكة إجتماعية خاصة به، يمكنك إنشاء حساب مجاني عبر بريدك الالكتروني أو عبر حسابات في فيسبوك وتويتر بعد ذلك سيكون بإمكانك نشر صورك في حسابك الخاص ومتابعة الأشخاص المتميزين لمتابعة كل جديد في عالم تعديل الصور، يمكنك الإعجاب والتعليق على الصور، بالإضافة للتحديات في التطبيق والتي يتنافس فيها جميع المستخدمين حول العالم.

تطبيق Camera360 – Selfie Photo Editor متوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي في إحدث اصداراته ويمكنك تحميله الآن من رابط التحميل بالأسفل.

رابط التحميل

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب