الإصدار الأخير من تطبيق إدارة الملفات File Commander – File Manager/Explorer APK 4.2.15820

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يعتبر تطبيق File Commander – File Manager/Explorer من أفضل تطبيقات إدارة الهواتف الأندرويد التي نذكيها لكم أصدقائي لإستخدامها على هواتفكم الذكية وأجهزة التابلت ، يوفر التطبيق لمستخدميه الكثير من الوقت والجهد في أرشفة جميع الملفات وسرعة الوصول إليها.

وفي الإصدار الجديد للتطبيق تم إضافة خاصية جديدة وهي خاصية الأمان، تتيح هذه الخاصية لمستخدمي التطبيق إخفاء وتشفير ملفاتهم ومجلداتهم وهي وظيفة يمكن أن تغني مستخدمي التطبيق عن تطبيقات تشفير إضافية.

صور التطبيق:

ميزات تطبيق File Commander – File Manager/Explorer :

  • تحكم بجميع الملفات والمجلدات على جوالك، سهولة استعراض الملفات بحسب نوعها، تاريخ التعديل وغيرها.
  • التعامل مع الملفات كلاً على حسب النوع، مثل الصور وملفات الصوت والفيديو والمستندات كما يتيح العمليات الأساسية مثل إعادة التسمية والحذف ونقل الملفات والمجلدات، كما يوفر إمكانية ضغط الملفات وإخفائها وتأمينها عن طريق التشفير لحمايتها من أي تطفل
  • إمكانية تسجيل الدخول فيه لكي يقوم بحفظ إعداداتك حتى في حالة قمت بتغيير جوالك.
  • تحليل الملفات Storage Analyzer هي إحدى الخصائص التي تجعل من مدير الملفات File Commander في منتهى الروعة، فالخاصية تتيح مشاهدة كل محتويات الذاكرة الخارجية والداخلية لجوالك مع إمكانية حذف الملفات الغير مرغوب فيها.
  • محول الملفات يسمح بتحويل الملفات بين أكثر من 100 صيغة ولكن الخاصية تتطلب Android 5 Lollipop أو أعلى.
  • المشاركة عن طريق الشاشة وهي اسهل طريقة لإرسال الملفات المفتوحة على شاشتك ومشاركتها مع أصدقائك بكل سهولة، الخاصية تتطلب إصدارAndroid 5 Lollipop أو أعلى.

تطبيق إدارة الملفات فايل كوماندر للأندرويد متوفر مجاناً بأحدث إصدراته File Commander – File Manager/Explorer 4.2.15820 على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله الآن مجاناً من رابط التحميل بالأسفل.

رابط التحميل

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب