تحميل الإصدار الأخير من تطبيق الإتصالات المجاني سكايب Skype APK 7.46.0.596

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يعتبر تطبيق Skype من أشهر تطبيقات الإتصال والتواصل حوال العالم حيث يستيح لك التطبيق التواصل عن طريق الانترنت بكل الطرق (فيديو، صوت، مراسلة، مقاطع الفيديو) مجانا مع 250 مليون من مستخدمي التطبيق حول العالم.

صور التطبيق:

مميزات تطبيق Skype :

  • تعدد طرق التواصل في التطبيق حيث يمكنك البرنامج من التواصل بالطريقة التي تفضلها سواء بمكالمات الفيديو (صوت وصورة) أو عن طريق المكالمات الصوتية أو الرسائل أو إرسال مقاطع الصوت أو الفيديو، وجميع هذه الخيارات مجانية فقط تحتاج إلى نسخة من التطبيق في طرفي التواصل.
  • يقوم التطبيق بتعديل وضوح الفيديو في حالة التواصل عن طريق مكالمات الفيديو حيث يتناسب مع سرعة خدمة الانترنت التي تستخدمها لتجنب أي انقطاع في الصوت والصورة أثناء المكالمة.
  • يمكنك التطبيق من تراسل الملتيميديا مجانا كمقاطع الصوت (الأغاني المفضلة لديك) والفيديو (المقاطع المضحكة) والصور بسهولة ويسر.
  • لا يوجد حدود للتواصل مع تطبيق (سكايب Skype) فالتطبيق يسمح لك بالتواصل عن طريق الاتصال ورسائل (اس ام اس SMS) بتكلفة بسيطة مع جميع جهات الاتصال لديك الذين لا يوجد لديهم التطبيق سواء كانت هواتف خلوية أو حتى هواتف أرضية.
  • يمكنك التطبيق من الدردشة المجانية مع أكثر شخص واحد كمجموعة من الأصدقاء أو حضور اجتماعات عبر الانترنت مع مجموعة من زملاء العمل.

انضم الآن إلى مئات الملايين من مستخدمي تطبيق سكايب Skype وقم بتحميل الإصدار الأخير من التطبيق عبر متجر جوجل بلاي من رابط التحميل بالأسفل.

رابط التحميل

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب