تطبيق VLC for Android APK 2.0.6 لتشغيل صيغ الملفات الصوتية والمرئية الغريبة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يعتبر تطبيق VLC for Android   هو أفضل مشغل لصيغ الملفات التي يصعب تشغيلها، فالتطبيق يستطيع تشغيل جميع الصيغ حتى الصيغ الغريبة مثل MKV، MP4، AVI، MOV، Ogg، FLAC، TS، M2TS،Wv، AAC .

التطبيق من إنتاج شركة (Videolabs) التي انتجت برنامج VLC  لأجهاز الكمبيوتر ومن ثم هذا التطبيق لأنظمة الاندرويد، والتطبيق هنا ليس فقط تطبيقا مجانيا ولكنه أيضا مفتوح المصدر ويسمح للمطورين بالإضافة عليه وتطويره.

صور التطبيق:

مميزات تطبيق VLC for Android :

  • التطبيق مجاني تماما حيث يسمح لك باستخدامه وبجميع مميزاته مجانا دون أي رسوم ولا توجد اي دعايات تضايقك عند استخدام البرنامج
  • النسبة للملفات الصوتية والمرئية فالتطبيق يستطيع تشغيل جميع الصيغ حتى الصيغ الغريبة مثل MKV، MP4، AVI، MOV، Ogg، FLAC، TS، M2TS،Wv ، AAC .
  • جميع الصيغ تحمل مع التطبيق وليس بروابط منفصلة فالتطبيق يعتبر متكامل من ناحية قاعدة بيانات تشغيل الصيغ وكذالك يدعم خاصية فلترات الصوت (filters) والتي تتيح لك فرصة تشغيل الصوت بنوعية الفلتر المناسب لك سواء كانت rock  او pop  او techno music وغيرها.
  • يقوم بتشغيل اغلب صيغ الملفات الملتيميديا التي ممكن أن تكون في جهازك وبدقة مرئية ومسموعة ممتازة، ليس هذا فقط بل ويستطيع البرنامج تشغيل ملفات الدي في دي المضغوطة.
  • التطبيق يدعم الترجمات المنفصلة في حال وجدت يقوم بتشغيلها وهذه الخاصية قد يستفيد منها المستخدم في مشاهدة كلمات الأغاني وترجمة الأفلام.
  • يسمح لك التطبيق بتصفح ملفاتك من داخل البرنامج وكذالك يعطيك تلميحات عن المحتويات قبل ان تقوم بفتحها كالفيديوهات.
  • تستطيع التحكم بالفيديو أثناء العرض من ناحية خفض ورفع كلا من الإضاءة والصوت وبدون توقيف الفيديو وكذالك تستطيع تقديم وتأخير الفيديو باللمس على الشاشة.

تطبيق VLC for Android متوفر الآن على متجر جوجل بلاي مجاناً ويمكنك تحميله من رابط التحميل بالأسفل.

رابط التحميل

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب