تطبيق Pinterest APK 6.43.0 لمشاركة الإبداعات والإبتكارات

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تتعد تطبيقات وبرامج التواصل الإجتماعي وتختلف في تصميمها ولكن يبقي هدفها الأول موحد وهو نقل التجارب والأفكار بين الافراد حول العالم، وتطبيقنا اليوم يعتبر واحد من هذه التطبيقات التي تهدف بشكل أساسي لمشاركة الإبتكارات والإبداعات بين الأفراد على شبكة Pinterest .

يساعد تطبيق بينترست Pinterest في ايجاد أفكار جديدة وابداعية ،ليس هذا فحسب بل يمكنك من تخطيط مشاريعك المستقبلية، فإذا أردت تغيير ديكورات منزلك، كل ما عليك فعله هو انشاء لوحة تعليق تختص بموضوع الديكورات، ومن تم قم بتعليق الصور المرتبطة بعمل الديكورات،وستجد العديد من الأفكار الرهيبة اذا قمت بالبحث عن كلمة أثاث، فإن التطبيق سيقوم بعرض الصور والمنشورات التي ستفيدك حتما في هذا المجال.

يستطيع المستخدم أن يتصفح الصورأو ما يطلق عليها لوحات Boards- للمستخدمين المشاركين في الشبكة وذلك لايجاد ما يهمه، ويمكنك التطبيق من التفاعل مع هذه الصور باضافة اعجابك like أو اعادة تثبيتها لمجموعتك الخاصة عبر Re-pin، بالاضافة لذلك تستطيع تعليق اي شي تهتم به خلال تصفحك للانترنت عن طريق صور أو ما يسمى Pins.

صور التطبيق:

 

مميزات تطبيق بينترست Pinterest :

  • تصفح العديد من اللوحات الفنية التي يشاركها المستخدمين.
  • اكتشف العديد من الابتكارات والأفكار الإبداعية من حولك.
  • شارك اهتماماتك وابداعتك مع ملايين المستخدمين حول العالم، وذلك باخذ صور مناسبة وكتابة بعض الكلمات الموجزة التوضيحية.
  • أبحث عن وصفات الوجبات اللذيذة لتفاجئ بها أصدقائك.
  • ارسل وشارك عنواين مواقع الويب المفيدة لأصدقائك.

تطبيق بينترست Pinterest من تصميم موظفي جوجل السابقين بن سيلبيرمان وبالتعاون مع بول سيارا وايفان شارب حيث قاموا بتصميم هذه الشبكة الاجتماعية الجديدة لتربط كل فرد في انحاء العالم من خلال اهتماماته وتم اطلاقها في عام 2010، ولاقت استحسان الملايين من المتابعين .

تطبيق بينترست Pinterest مجاني بالكامل ومتوفر على متجر جوجل بلاي في أحدث إصداراته، لتحميل التطبيق اتبع رابط التحميل بالأسفل.

رابط التحميل

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب