تطبيق Finnst لتوفير استهلاك الخلفيات لبطارية هاتفك

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعاني الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد من استهلاك موارد البطارية بسبب استهلاك خلفيات الهاتف للكثير من موارد الشحن، والتي تكون بسبب التطبيقات التي تقدم خلفيات الهاتف والتي تعمل مع الجهاز، حيث نقدم لكم تطبيق Finnst لتوفير استهلاك الخلفيات لبطارية هاتفك، والذي يساعدك على التخلص استهلاك موارد البطارية والتخلص من المشاكل الصعبة التي يعاني منها الكثير، حيث إن التطبيق ستتمكن من الحصول على مجموعة كبيرة من الخلفيات الرائعة والموفرة للبطارية .

حيث إن هذا التطبيق المميز يعمل على كافة أنظمة أندرويد، حيث إن التطبيق يأتي باللون الأسود لكافة الخلفيات، وإضافة الكثير من التصميمات العصرية، حيث إن التطبيق قد حصل على تقييم 4.9 كتقييم نهائي على متجر جوجل بلاي.

طريقة عمل تطبيق Finnst :

أولاً: عليك القيام بفتح التطبيق على هاتفك، ثم تظهر لك عقب فتح البرنامج واجهة التطبيق الكبيرة والتي تحتوى على الكثير من التصميمات الرائعة والتي من المستحيل تواجدها خارج أي تطبيق.

ثانياً: عقب القيام باختيار الخلفية التي تعجبك من بين كافة الخلفيات المتواجدة على البرنامج، ثم قم بالنقر على هذا الخيار كما هو موضح بالصورة التالية.

ثالثاً: القيام بتحديد وضع الخفية سواء كانت خلفية للشاشة الرئيسية أو لشاشة القفل الخاصة بجهازك، ويمكنك تعيين نفس الخلفية للخلفية وشاشة القفل.

التطبيق يعمل على كافة أنظمة أندرويد بالكامل، حيث إن التطبيق مجاني ونجح في الحصول على نسب عالية من الإعجاب على المستوى العالمي.

رابط تحميل تطبيق Finnst

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب