تحميل تطبيق Drops لتغيير شكل الجهاز حسب رغبتك

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Drops، واحد من أشهر التطبيقات والأكثر استخداماً في مجال التعديل على شكل النظام الخاص بالأندرويد بشكل سهل ومبسط للغاية، حيث يواجه الكثير من المستخدمين مشاكل عند العمل مع التطبيقات، حيث التطبيق الجديد يمكنك من خلاله تغيير الأيقونات الخاصة بالتطبيقات، كما يمكن تغيير الإعدادات الخاصة بالهاتف بسهولة كاملة.

تطبيق Drops، يعمل بشكل مجاني على كافة الأنظمة، حيث إن التطبيق متوافق مع كافة إصدارات أندرويد بالكامل ويعمل بشكل سريع للغاية، حيث ان التطبيق لا يسبب أي مشاكل على الهاتف وذلك أثناء عملية التحميل.

خطوات استخدام تطبيق Drops :

  • أولاً: عليك القيام بفتح التطبيق على هاتفك، وعقب الانتهاء من فتح التطبيق، وسوف تظهر لك بعد ذلك واجهة التطبيق كما هو موضح، ثم عليك النقر على كلمة Home ثم اختيار Icon :

  • ثانيا: عقب اختيار ذلك يمكنك العمل على اختيار الأيقونات والتي تريد تعديلها واستخدامها على هاتفك بشكل سهل للغاية من بين كافة الأيقونات المختلفة، ويمكنك البحث عن تطبيق معين للتعديل عليه.

  • حيث يمتلك التطبيق خاصية طلب تصميم أيقونات معينة، ويمكنك ذلك من مراسلة فريق الدعم الخاص بالتطبيق، والقيام بارسال اسم التطبيق وصورتها، حيث سوف يقوموا على الفور بعمل تصميم خاص لك.

تطبيق Drops، يعمل على كافة هواتف أندرويد، حيث إن التطبيق مجاني لكافة المستخدمين ولا يسبب أي بطئ للجهاز بشكل نهائي.

رابط تحميل التطبيق

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب