تطبيق Front Flash Camera لإضافة الفلاش على الكاميرا الأمامية

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Front Flash Camera، واحد من أحدث التطبيقات التي انتشرت في الفترة الأخيرة على متجر جوجل بلاي، حيث إن التطبيق يساعدك على التقاط صور سيلفي من الكاميرا الأمامية بشكل سهل، حيث يعمل التطبيق على إضافة ميزة الفلاش، وذلك عند البدء في استخدام الكاميرا الأمامية لهاتف أندرويد، وذلك بطريقة بسيطة وسهلة للغاية ودون أي مجهود على الإطلاق .

حيث يعمل التطبيق على إضاءة شاشة هاتفك بصورة كبيرة للغاية باللون الأبيض، وذلك أثناء القيام بالتقاط الصورة مما يتسبب في إنعكاس الضوء على صورتك في أثناء إلتقاط الصورة، حيث نجح التطبيق علىي تقييم 4.3 من أصل 5 نجوم على متجر جوجل بلاي، حيث حصل التطبيق على 5 مليون تحميل في وقت قصير.

طريقة عمل تطبيق Front Flash Camera

 

يعمل التطبيق بشكل سهل ومبسط للغاية، حيث إن التطبيق لا يحتاج إلى شرح من أجل التعامل معه، فقط عليه تنزيل التطبيق، ثم فتح التطبيق على هاتفك وعقب ذلك عليك التقاط صورة من الكاميرا الأمامية وسوف يعمل التطبيق بسكل تلقائي.

التطبيق لا يسبب أي بطئ على الجهاز، حيث إن التطبيق يأتي بمساحة قليلة للغاية، كما إن التطبيق يعمل على كافة أنظمة أندرويد المختلفة ونجح في الحصول على نسب تحميل عالية حيث إن التطبيق مجاني.

رابط تحميل التطبيق

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب