تطبيق LandmARk للتعرف على المعالم السياحية حول العالم

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق LandmARk، من أحدث التطبيقات التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير حيث إن التطبيق واحد من أهم التطبيقات بالنسبة للمسافرين حول العالم،حيث سوف تستطيع من خلال التطبيق معرفة كافة المعلومات السياحية عن كافة المعالم حول العالم، وذلك من خلال كامير الهاتف فقط، حيث يعطيك التطبيق كافة المعلومات الهامة عن المعالم وطرق الوصول إليها.

كما يعد التطبيق واحد من أهم التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي، حيث نجح التطبيق في الحصول على نجاحات كبيرة على المتجر في فترة قليلة للغاية، حيث حصل على تقييم 4.5 من أصل 5 نجوم على المتجر، كما حصل على عدد تحميلات كبيرة للغاية.

طريقة استخدام تطبيق LandmARk

التطبيق يعمل على أنظمة أندرويد بالكامل، حيث كل ما عليك فعله بعد تحميل التطبيق، الدخول إلى التطبيق من خلال حساب Gmail، الخاص بك، وعقب تسجيل الدخول عليك النقر على علامة الخريطة ومن خلال البرنامج سوف تجد كافة المعالم السياحية في المنطقة التي متواجد بها، وفور وصولك إلى المكان السياحي كل ماعليك فعله هو فتح الكامير للتعرف على المكان.

 

ويمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، حيث إن التطبيق يعمل على كافة الأنظمة بلا استثناء، كما أن التطبيق لا يسبب أي بطئ في الهاتف.

رابط تحميل التطبيق

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب