الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Little Alchemy 2، المميز لكافة الطلاب والطالبات والذي يساعدك على تعلم الكيمياء بشكل سهل ومبسط للغاية، حيث إن الكيمياء تعد من أفضل المواد في العالم ومن أهم الأشياء التي يرغب الكثير في تعلمها بشكل صحيح، حيث يقدم لك التطبيق سلسلة لن تنتهي من التفاعلات الرائعة والممتعة في الكيمياء، من أجل إنشاء المعادلات الكيميائية هذا بالإضافة إلي أن التطبيق يحتوي على العديد من الألعاب الرائعة والتي تتعرف من خلالها علي العديد من المركبات الرائعة .

وقد نجح التطبيق في الحصول على تقييم 4.7 على متجر جوجل بلاي، وهو تقييم عالي للغاية وذلك ضمن التطبيقات التي ظهرت مؤخراً على المتجر في الفترة الأخيرة، حيث يمكنك البدء في تحميل التطبيق والدخول في عالم الكيمياء بشكل ممتع.

طريقة استخدام تطبيق Little Alchemy 2 :

يعمل تطبيق Little Alchemy 2، بطريقة سهلة ومبسطة للغاية على كافة الأنظمة، حيث كل ماعليك هو فتح التطبيق على الهاتف الشخصي، ثم عليك البدء في اختيار الشئ الذي ترغب في تعلمه، ومعرفة كافة المعلومات الكيميائية البسيطة والبدء في التجربة بشكل مبسط.

ويمكن لكافة الراغبين في البدء في الدخول داخل عالم الكيمياء، البدء في تحميل التطبيق على الهاتف الشخصي من خلال متجر جوجل بلاي، بشكل مجاني، حيث إن التطبيق يعمل على كافة الانظمة.

رابط تحميل التطبيق

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب