الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Cardboard Camera، المميز والذي يعد واحد من أهم تطبيقات التصوير التي ظهرت مؤخراً والتي تعمل بمميزات راعئة للغاية، حيث يبحث الكثير عن التصوير بتقنية 360 درجة والتي تعد من الصور الجديدة والتي حظيت بإعجاب الكثير، حيث هي عبارة عن صورة يمكنك الانتقال داخلها بدرجة 360 ، حيث يقوم التطبيق المقدم من شركة جوجل العالمية بتوفير هذه الخاصية المميزة بدون أي مشاكل.

تطبيق Cardboard Camera، واحد من التطبيقات الرائعة التي سوف تنال إعجابكم بشكل كبير، حيث حصل على تقييم 4.3 على متجر جوجل بلاي، كما حصل التطبيق على أكثر من مليون عملية تحميل، كما إنه متوافق مع جميع إصدارات نظام الاندرويد كما.

طريقة عمل صورة بتقنية 360 درجة:

 

يمكن التعامل مع التطبيق بطرق سهلة ومبسطة بشكل كبير، حيث إن التطبيق يعمل بسهولة كبيرة ويمتلك واجهة مبسطة مما يجعلة من أفضل التطبيقات التي تتعامل معها.

أولاً: عليك القيام بتشغيل التطبيق على الهاتف الخاص بك، ثم بعد ذلك عليك اختيار المنظر الذي سوف تقوم بتصويره كما هو موضح.

تحميل Cardboard Camera

ثانياً: عقب إجراء الخطوة الأولى عليك البدء في التصوير من خلال النقر على زر الفيديو ثم قم بتحريك الهاتف ببطئ إلى اليمين من أجل التصوير بزاوية 360 درجة.

تنزيل Cardboard Camera

وعقب تنفيذ الخطوات سوف تحصل صورة بدرجة 360 بجودة ممتازة، وذلك بخطوات سهلة للغاية، ويمكن لكافة الراغبين في الحصول على التطبيق تحميله من خلال متجر جوجل بلاي.

رابط تنزيل التطبيق

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب