تحميل تطبيق القرآن الكريم Quran Android لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق القرآن الكريم Quran Android، واحد من أهم التطبيقات التي لا غني عنها في الهاتف الخاص بنا، وذلك من أجل المداومة على قرآة القرآن بشكل مستمر بشكل سهل، حيث يقدم التطبيق خاصية تكبير الكلام والتصغير وخاصية حفظ مكان الوقوف الأخير عن انقطاع القراءة، ويعد التطبيق من أهم التطبيقات الإسلامية على هواتف اندرويد.

ويحتوي التطبيق المجاني، على عدد من الخصائث والمميزات والتي يقدمها لكافة المستخدمين بشكل مجاني، حيث إن التطبيق يحتوى على خاصية الاستماع إلى سور القرآن الكريم بشكل سهل ومبسط، كما يمكنك البحث بسهولة تامة داخل المصحف الشريف، والتي يمكنك من خلال التطبيق العثور على أجزاء محددة من القرآن الكريم بسرعة فائقة .

التطبيق يحتوى على تصميم رائع وخفيف للغاية، من أجل سهولة التعامل معه، حيث يتيح التطبيق لكافة المستخدمين قراءة نصوص من القرآن الكريم في كافة الأوقات، ولكن يجب عليك أن يتم اتصالك بالإنترنت من أجل البدء في قراءة القرآن الكريم.

ويعد حجم التطبيق صغير للغاية، حيث إن المساحة 1.7 ميجا بايت فقط، ولا يستهلك التطبيق أي من مساحة هاتفك أو يتسبب في بطئ للجهاز، حيث إن التطبيق يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب