تحميل تطبيق بروكسي Hotspot Shield لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق هوت سبوت شيلد، واحد من أقوى التطبيقات التي تعمل بنظام البروكسي حول العالم، حيث إن التطبيق يساعدك على تصفح المواقع المحجوبة وتغيير الأيبي الخاص بك وغيرها من المميزات الهامة التي لا غني عنها في أي تطبيق، ويقدم التطبيق خاصية البروكسي وتغيير الأيبي لأي دولة في العالم بشكل مجاني.

والتطبيق عبارة عن أداة مميزة رائعة، يعمل بنظام بروكسي رائعة لنظام أندرويد ويعمل على كافة الهواتف بمختلف التحديثات، حيث يعمل التطبيق على حماية تصفحاتك ودخولك للإنترنت بشكل سريع للغاية ومجهول الهوية تماماً، حيث يقدم التطبيق الكثير من السيرفرات المحلية والخارجية والتي تبدأ بها في التصفح عبر الإنترنت.

ويساعدك التطبيق على إجراء التصفح الخفي المميز، وذلك لإخفاء الأيبي الخاص بك، حيث يمتلك التطبيق خصوصية عالية للغاية تساعدك في تصفح الإنترنت بشكل سهل ومبسط وبدون أي قيود، ويقدم التطبيق الكثير من المميزات لحماية تصفح الإنترنت حيث يقوم التطبيق بإنشاء شبكة افتراضية خاصة آمنة ومشفرة (VPN أو Virtual Private Network)، ويعمل التطبيق على حماية جهازك من السرقة والهاكرز.

تطبيق Hotspot Shield VPN، هو أداة رائعة لكل المستخدمين الذي يعانون من خاصية حذر المواقع، حيث يساعدك على تصفح خاص وبمستوى عالي جداً من الخصوصية المميزة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب