طريقة نقل رسائل واتس اب إلى جهاز جديد بخطوات بسيطة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق واتس اب، يعد واحد من التطبيقات الأشهر والأفضل في العالم في مجال المحادثات على مستوى العالم، كما يعد التطبيق هو الأكثر تحميلاً في كافة أنحاء العالم ويتبع لشركة فيسبوك العالمية، ويقوم الكثير من مستخدمي التطبيق بتجديد الهاتف وشراء هواتف جديدة ولاكن يكون القلق الكبير من ضياع المحادثات القديمة أثناء تفعيل الواتس اب، ونقدم لكم اليوم طريقة نقل رسائل واتس اب إلى جهاز جديد بخطوات بسيطة.

خطوات نقل رسائل واتس اب إلى جهاز جديد

  • أولاً: من خلال الجهاز القديم الخاص بك سوف تقوم بعمل نسخة احتياطية من المكالمات والمحادثات عن طريق النقر على علامة النقط المتواجدة في التطبيق، ثم النقر إلى كلمة “Settings > Chat & Calls > BackUp” وعليك الانتظار حتى تنتهى العمليه.
  • ثانياً: عليك القيام بتوصيل هاتفك القديم بالكمبيوتر ثم البدء في نقل النسخة الاحتياطية من المكالمات والمحادثات إلى الكمبيوتر، وسوف تجد الملف في ذاكرة الهاتف الداخلية داخل مجلد اسمه “WhatsApp > Database  > BackUp“.
  • ثالثاً: البدء في نقل النسخة الاحتياطية من الكمبيوتر الخاص بك إلى نفس المجلد المتواجد في الهاتف الجديد على المسار WhatsApp > Database  > BackUp”  و اذا لم تجد ملف Database قم بانشاءه يدويا.

عقب الانتهاء من الخطوات سوف تظهر لك كافة الرسائل والمحادثات القديمة الخاصة بك بدون فقدان أي منها نهائياً.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات