افضل تطبيقات تحويل الكلام إلى نص مكتوب لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعاني الكثير من مستخدمي الهواتف من كتابة الكلام على لوحة المفاتيح، سواء كان في الدردشة أو البحث، مما يسبب ازعاج لدى الكثير من المستخدمين، وربما يعاني الكثير من الاخطاء الإملائية والتي تظهر عند الكتابة، ونقدم لكم في تقرير اليوم أفضل 3 تطبيقات تساعدك في تحويل الكلام إلى نص مكتوب بدون أي عناء.

أولاً: تطبيق Speechnotes:

Speechnotes
Speechnotes

تطبيق Speechnotes، هو من أفضل التطبيقات في مجاله، ويمكنك من خلال التطبيق تحويل الكلام إلى نص مكتوب، كما إن التطبيق يدعم أيضا اللغة العربية وهو ما يميز التطبيق، كما إن استعمال التطبيق بسيط بشكل كبير ولا يحتاج إلى تعقيدات، حيث عليك فتح التطبيق على الهاتف والنقر على زر المايكروفون، والبدء في الكلام وسوف يبدأ التطبيق في الكتابة.

تحميل تطبيق Speechnotes لهواتف اندرويد

ثانياً: تطبيق Speech To Text:

تطبيق Speech To Text
تطبيق Speech To Text

تطبيق Speech To Text، يعد أيضا تطبيق هام في نفس المجال، حيث يمكنك من خلاله تحويل التسجيل الصوتي إلى نص مكتوب، ويدعم أيضاً اللغة العربية، ويتميز التطبيق بإمكانية إرسال الرسائل والبريد من خلاله بدون أي عناء، كما يمكنك حفظ كل ما كتبته في التطبيق في ملف.

تحميل تطبيق Speech To Text لهواتف اندرويد

ثالثاً: تطبيق Speech To Text Notepad:

 

تطبيق Speech To Text Notepad، هو تطبيق مميز للغاية ويمتلك إمكانيات رائعة في مجال تحويل الكلام إلى ص، حيث يمكنك تحويل الكلام إلى نص بشكل سريع ودقيق للغاية في اللغة العربية والإنجليزية، كما يعمل التطبيق كمفكرة من أجل حفظ النصوص.

تحميل تطبيق Speech To Text Notepad لهواتف اندرويد

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب