تحميل تطبيق الاندرويد غير متاح في بلدك TunnelBear VPN لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعاني الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد أثناء تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي، من وجود التطبيق في بلدك، حيث يسبب ازعاج كبير لدى الكثير بسبب أفضل التطبيقات التي تتواجد على المتجر ولكن لا يمكن تحميلها في الوطن العربي بسبب إن التطبيق غير متاح في البلد وتحجيم التطبيقات على بلد معينة، ونقدم لكم تطبيق TunnelBear VPN الرائع الذي يساعدك على تحميل التطبيقات مهما كانت.

 TunnelBear VPN
TunnelBear VPN

ويتعرض  الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية والتي تعمل على نظام أندرويد، أثناء تحميل التطبيقات من وجود لرساله التى تفيد بان “التطبيق غير متاح فى بلدك على متجر جوجل بلاي” وذلك عند محاولتهم لتثبيت بعض التطبيقات على الجهاز الخاص بهم ولكن ينتهى بهم المطاف الى ذلك الامر ولا يجدون حل لتلك المشكله .

 

خطوات حل مشكله التطبيق غير مُتاح فى بلدك:

  •  يجب تحميل التطبيق على هاتفك في بداية الأمر من خلال الرابط الموضح بالأسفل، حيث بمجرد تحميل التطبيق سوف يتطلب منك إنشاء حساب خاص بك وتفعيله من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • عقب تفعيل الحساب الخاص بك من البريد الإلكتروني الخاص بك، سوف تقوم بالنقر على “Continue” من أجل استكمال الاتصال.
  • عقب ذلك سوف يتطلب منك أن تقوم بالموافقة على اعطاء صلاحيات التطبيق من أجل أن تتمكن من اداء المهام بشكل صحيح، وذلك عن الضغط على “I trust this application” و بعد ذلك “OK“.
  • وسوف يقوم التطبيق تلقائياً بالاتصال إلى دولة آخرى، وذلك من أجل تغيير الدولة الخاصة بك وتحميل التطبيق.
  • عليك بالنقر على“Clear Cache” و “Clear Data” وذلك لتطبيق جوجل بلاى وذلك من خلال الذهاب الى “Settings -> Application -> Application Manager” مع اختيار تطبيق “Google Play” اولا قبل الدخول مره اخرى الى متجر جوجل لمحاوله تحميل ذلك التطبيق مره اخرى.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب