تحميل تطبيق إخفاء الصور ومقاطع الفيديو لهواتف اندوريد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق إخفاء الصور ومقاطع الفيديو، واحد من أهم التطبيقات التي ظهرت على متجر جوجل بلاي، حيث يعمل التطبيق على إخفاء الصور ومقاطع الفيديو على الهاتف الخاص بك بشكل مميز وسريع للغاية مع الحفاظ على الصور والمقاطع من التلف أو الضياع والحفاظ على جودتها، حيث إن التطبيق يساعدك على التخلص من التطفل على الخصوصيات.

تطبيق إخفاء الصور ومقاطع الفيديو
تطبيق إخفاء الصور ومقاطع الفيديو

حيث يمكنك من خلال تطبيق FotoX، العمل على إخفاء جميع الصور الخاصة بك من على الهاتف الخاص بك أو مقاطع الفيديو، والعمل على حمايتها من المتطفلين بشكل مميز للغاية، حيث مع التطبيق لا تقلق على صورك والفيديوهات الخاصمن الضياع والحفاظ على جودتها بشكل كامل،حيث يقوم التطبيق بإنشاء نسخة احتياطية من الصور والفيديو بشكل مستمر وحفظها من الضياع.

حيث يقوم التطبيق بتشفير الصور الخاصة بك على الهاتف الخاص بك من المعرض التقليدي، ويقوم البرنامج بعرضها على تطبيق FotoX، ويعمل التطبيق على تقديم أكبر حماية ممكنة للصور والفيديوهات بشكل كبير، وذلك عن طريق الرقم السري والنمط العادي الخاص بالتطبيق، ويقوم التطبيق بتشغيل إمكانية منع الغاء التطبيق من الهاتف الخاص بك، ويعمل التطبيق على حماية الصور والفيديو بشكل كبير.

يعمل التطبيق على كافة أنظمة أندرويد بالكامل، حيث وصلت عمليات تحميل التطبيق إلى 5 مليون عملية كاملة على المتجر، وحصل التطبيق على تقييم 4.3 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب