تحميل تطبيق أوقات الصلاة على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعاني الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد في الدول العربية والإسلامية والعالمية، من معرفة أوقات الصلاة في أوقاتها لأسباب كثيرة والتي تتسبب في ضياع الكثير من الصلوات بسبب نسيان أوقاتها، حيث نقدم لكم تطبيق معرفة أوقات الصلاة على متجر جوجل بلاي العالمي، والذي يساعدك على معرفة مواعيد الصلاة على مدار الساعة.

حيث يعمل التطبيق حسب التوقيت المحلي للمنطقة المتواجد فيها من خلال ظبط إعدادات البرنامج بشكل سهل ومبسط، ويقوم التطبيق بالتنبيه عليك بمواعيد الصلاة بشكل مباشر وفوري، كما يقوم التطبيق وقت الصلاة بتفعيل صوت الأذان على الهاتف من أجل معرفة الصلاة ومواعيدها كما يقوم التطبيق بإصدار تنبيهات لتذكيرك بكم المتبقي على الصلاة.

ويمكنك من خلال التطبيق تفعيل المؤذن وذلك من شاشة الإعدادات من خلال وضع علامة الصح أمام تفعيل التنبيهات، حيث يمكنك من خلال التطبيق تحديد الصوت من قائمة تشغيل الأذان، وذلك حسب المؤذن الذي تريد سماعه أثناء الأذان، كما يمكن لمن لم تظهر لديهم الأوقات بشكل غير صحيح التأكيد من ضبط فارق التوقيت من خلال إعدادات الهاتف.

التطبيق وصلت عمليات التحميل على متجر جوجل بلاي إلى 10 مليون عملية تحميل على المتجر، كما حصل التطبيق على 4.4 على متجر جوجل بلاي العالمي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب