تحميل تطبيق مضاد الفيروسات مجاني antivirus لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق مضاد الفيروسات مجاني antivirus، واحد من أقوى تطبيقات حماية الفيروسات على هواتف أندرويد العالمية، حيث إن التطبيق يعمل على الحماية بشكل كبير من كافة الفيروسات والملفات الخبيثة والتي تضرب جهازك على مدار الساعة، كما يقدم لك التطبيق خاصية تشغيل الجدار الناري على كافة المتصفحات وكافة الفولدرات من أجل حماية جهازك.

حيث إن تطبيق مكافح الفيروسات المجاني، يعمل على جميع الهواتف النقالة بدون أي مشاكل، ويعمل على حماية هاتفك من خلال تفعيل الحماية القسوى من كافة الملفات الخبيثة والتي يمكن أن تهدد هاتفك من خلال الملفات التي تستقبلها على هاتفك، أو من خلال التحميل وتصفح الإنترنت، مما يجعل الهاتف عرضه للاختراق وتسريب الملفات الخاصة بك.

ويقوم التطبيق عقب التحميل بعملية فحص شاملة لجهازك بشكل كبير، حيث يعمل البرنامج على حذف كافة البرامج الضارة المتواجدة على هاتفك بشكل سريع للغاية وبدون أي تدخل منك، حيث يعمل التطبيق بشكل تلقائي، كما إن التطبيق هو الأقوى على الإطلاق في إزالة الفيروسات من جذورها بشكل كامل، ويقدم لك التطبيق خاصية تصفح الإنترنت الآمن وفحص كافة مواقع الويب التي تقوم بتصفحها على الإنترنت.

نجح التطبيق في الحصول على 500 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصل التطبيق على تقييم 4.5 على متجر جوجل بلاي، ويعد التطبيق واحد من أنجح التطبيقات في مجال مكافحة الفيروسات على متجر جوجل بلاي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب