تحميل تطبيق تحويل الصور الى لوحات بتأثيرات جميلة Carbon PhotoLab لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يبحث الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد حول العالم، عن أفضل وأحدث تطبيقات التصميم والتي تعمل على هواتف أندرويد بشكل مميز والتي تساعد على التصميم بشكل رائع وجديد، ونقدم لكم تطبيق Carbon PhotoLab، المميز والذي يعمل على تعديل الصور إلى لوحات رائعة مع إضافة تأثيرات جميلة والتي يقدمها لك التطبيق بشكل مجاني.

Carbon PhotoLab
Carbon PhotoLab

ويساعدك التطبيق بشكل مميز على إجراء التعديلات على الصور وإضافة التأثيرات العديدة والماجنية والتي يوفرها لك التطبيق بشكل مجاني، حيث يمكنك جعل الصور الخاصة بك مثل الكاربون والصور العالمية المميزة، ويضيف لك التطبيق الكثير من التأثيرات الفنية الفريدة ويمكنك مزج الكثير من التصميمات والتأثيرات التي يقدمها التطبيق لك للتعديل بشكل مميز.

حيث يتيح لك تطبيق Carbon PhotoLab، التعديل على كافة الصور المحفوظة على الاستديو الخاصة بك، أو من خلال التصوير المباشر والعمل عليها بشكل سهل للغاية وبدون أي عناء، ثم يتم إستخدام الفلتر الخاص بك من أجل اضافة كافة المؤثرات والتحكم بدرجتها حسب رغبتك، واخيار اللون المفضل الخاص بك، ثم حفظ الصور على هاتفك ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما إن مساحة تطبيق Carbon PhotoLab بحجم 23 ميجابايت، ويعمل التطبيق بشكل مجاني على هاتفك لكافة أنظمة أندرويد، ووصلت عمليات تحميل التطبيق إلى 500 ألف عملية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب