تحميل تطبيق لمعرفة إذا كان هاتفك الذكي مخترق ام لا لنظام اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعاني الكثير من مستخدمي هواتف اندرويد من مشكلة الاختراقات والتي من الصعب الكشف عنها بشكل مبكر من أجل حماية الهاتف وتنظيفه من ملفات الاختراق، ونقدم لكم تطبيق My App List، المميز والذي يساعدك على كشف الأماكن التي من السهل أن يتم اختراق هاتفك منها والتي يمكن للمختراق الدخول منها، حيث يعد من أقوى التطبيقات في هذا المجال.

حيث إن كافة المخترقين يحاولون اختراق هاتفك، من خلال التطبيقات المتواجدة على هاتفك والتي يوجد منها الكثير، خطر على جهازك ويسبب لك المشاكل من خلال الاختراقات وتنزيل الملفات الخبيثة، ولكن يكون التطبيق بعمل فحص كامل لهاتفك، ويعطيك قائمة بالتطبيقات المثبتة على هاتفك، ويوضح لك التطبيقات التي من الممكن أن تسبب مشاكل لهاتفك.

وتستطيع من خلال التطبيق، حذف كافة التطبيقات والملفات المشكوك في أمرها وذلك بشكل سريع ومن جذورها بالكامل، كما يقوم التطبيق بحذف التطبيقات التي من الممكن أن تتجسس على هاتفك والصور الخاصة بك، ويقوم التطبيق بحل الكثيرمن المشاكل على هاتفك وحمايته من الملفات التي تسبب لك اختراق الهاتف.

التطبيق يعمل على كافة أنظمة أندرويد بالكامل بلا أي مشاكل، كما وصلت عمليات تحميل التطبيق إلى 100 الف عملية تحميل، حيث إن التطبيق جديد في عالم الأندرويد.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب