طريقة عمل فورمات لهاتفك الذكي عن بعد عبر إرسال SMS في حالة سرقته

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعاني الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد من مشكلة سرقة الهاتف أو ضياع الهاتف المحمول، مما يسبب قلق كبير لدى أصحاب الهواتف، وذلك في حالة وجود صور أو فيديوهات او مستندات خاصة بصاحب الجوال، والتي قد تسبب له الكثير من المشاكل، ولكن نقدم لكم تطبيق Remote Security Suite المميز، والذي يعمل على إجراء فورمات لهاتفك بشكل سريع وذلك في حالة سرقته عن طريق رسالة SMS.

حيث إن التطبيق يعد الحل الأمثل لكافة مستخدمين في حالة فقدان الهاتف، حيث يساعدك على إجراء فورمات للهاتف وذلك عن طريق إرسال رسالة إلى الجوال الخاص بك فيها كود محدد من أجل حذف كافة البيانات على الهاتف، حيث إن التطبيق يعد الأفضل في الحماية من السرقة.

وطريقة عمل التطبيق سهلة للغاية، حيث عقب تحميل التطبيق على هاتفك، سوف يطلب منك إعطائه كلمة سر مخصصة لك، ثم تعيد تشغيل التطبيق بعد ذلك، ثم تقوم بالنقر على كلمة Next، وسوف تظهر لك قائمة جانبية بها عدة خيارات سوف تفيدك بشكل كبير، وذلك في حالة سرقة هاتفك الذكي.

التطبيق يمتلك الكثير من الخصائص التي تساعدك على حماية الهاتف من السرقة، كما إن التطبيق يعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل بدون أدنى مشاكل، والتطبيق يمتلك واجهة سهلة ومبسطة ولا يسبب أي بطئ للهاتف.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب