طريقة حذف حساب انستجرام بشكل نهائي

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعد تطبيق انستجرام، من أكثر التطبيقات استخداماً حول العالم، حيث يعمل التطبيق على كافة هواتف أندرويد وايفون وغيرها من الهواتف بشكل مجاني، حيث إن التطبيق يستخدمه الملايين حول العالم، وأحيانا يبحث الكثير عن طرق سهلة ومبسطة إلى حذف الحساب الخاص بهم من التطبيق، ولكن من الصعب حذف الحساب بشكل سهل.

خطوات حذف حساب انستجرام بشكل نهائي

نقوم في بداية الامر بفتح حساب الانستقرام على المتصفح المتواجد على الهاتف الخاص بنا، وليس على تطبيق انستقرام، ثم نقوم بعد ذلك الدخول إلى الحساب الخاص بك.

عقب الدخول إلى الحساب، عليك الدخول إلى Profile، ثم النقر على Edit Profile، وسوف تظهر لك صفحة لتغير معلومات الحساب، ثم عليك النزول إلى أسفل الصفحة لتجد temporary disable my account  نضغط عليه لينقلنا إلى صفحة جديدة .

عقب الدخول إلى الصفحة عقب النقر على temporary disable my account، وذلك من خلال الرابط الموضح في الصورة.

 

ثم نقوم بالتعديل على هذا الرابط المواضح وذلك بتعويض temporary بكلمة permanent ، ثم النقر على إنتر، لتظهر لك صفحة أخرى على حسابك بعنوان Delete your Account. و لإكمال العملية نقوم باختيار أحد الخيارات بما يناسب السؤال Why are you deleting your account ?

بعد تأكيد عملية حذف الحساب من انستقرام، عليك كتابة كلمة السر الخاصة بحسابك، حيث عند النقر على الزر بالأسفل فكل الصور والتعليقات و الإعجاب و الصداقات و كل البيانات سوف تحذف نهائيا و لن تكون قابلة للاسترداد.

وعند النقر على زر Permanently delete my account وأيضا على زر OK لتأكيد يكتب لنا لقد تم حذف الحساب بشكل نهائي ، و نحن متأسفون لنراكم تذهبون.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب