طريقة تشغيل تطبيقات اندرويد بدون الحاجة إلى تحميلها

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يبحث الكثير من مستخدمي متجر جوجل بلاي العالمي، عن استعمال التطبيقات على متجر جوجل بلاي، وذلك قبل أن يتم تحميل التطبيق على الهاتف، ومحاولة تجربة التطبيق من خلال المتجر، كما يسعى الكثير إلى تجربة الألعاب أيضاً وغيرها من البرامج المتاحة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث نقدم لكم الطريقة الصحيحة لتجربة التطبيقات والألعاب قبل أن يتم تحميلها.

متجر Wickey، هو متجر صغير متواجد على الإنترنت، ويساعد الأشخاص من إستعمال كافة التطبيقات بشكل مباشرة وذلك بدون تحميلها وذلك عن طريق المتصفح الخاص بك فقط، حيث يساعدك التطبيق على تجربة التطبيقات والألعاب بدون استهلاك أي مساحة على هاتفك، كما يمكنك تشغيل التطبيقات والألعاب على الكمبيوتر الخاص بك.

ولكن المتجر ما يجعله صعب الاستخدام هو عدم دعم كافة التطبيقات والألعاب، ولكن يعمل أصحاب المتجر على تطوير المتجرب بشكل كبير، وإضافة كافة الألعاب والتطبيقاتت الخاصة على متجر جوجل بلاي، ويمكن البدء في تجربة المتجر من خلال دخول الموقع الخاص بالمتجر من هنا .

كما إن التطبيق يعمل على توفير كافة التطبيقات عن طريق صفحة الويب فقط، كما إن التطبيق يمتلك موقع إلكتروني ويتمتع الموقع بسرعة عالية، كما إن الموقع يعمل على كافة الهواتف.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب