تحميل تطبيق Mobiwol لإخفاء إتصالك في الواتس آب

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق واتس اب واحد من اهم وأقوى تطبيقات التواصل الاجتماعي في كافة أنحاء العالم، والذي يستخدمه أكثر من مليار شخص حول العالم، حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة سهلة من أجل إخفاء الإتصال من أجل تجنب الإزعاج وذلك في بعض الأحيان في تطبيق واتس اب العالمي، وذلك من أجل توقف الإزعاج في حالة الرغبة في عدم التواصل مع أحد، ونقدم لكم تحميل تطبيق Mobiwol لإخفاء إتصالك في الواتس آب.

حيث إن طريقة عمل تطبيق Mobiwol، سهلة للغاية وهو يقوم بعمل قطع للإنترنت بالكامل عن تطبيق واتس اب بشكل مميز، مع إبقاء الإنترنت شغال على كافة التطبيقات الآخري.

التطبيق عقب تشغيله على هاتفك سوف يظهر لك واجهة سهلة، وبها شروط الإستخدام ويجب عليك قبولها من خلال النقر على Accept، عقب ذلك سوف يساعدك التطبيق على التوجه إلى مجموعة من الخيارات تقوم بالضغط على خيار Firewall Rules.

 

عقب إتباع الخطوات الأولى، سوف تظهر لك كافة التطبيقات المتواجدة على هاتفك، ثم تقوم بالبحث عن تطبيق الواتس أب، وبعدها سوف تقوم بإلغاء رموز الأنترنت الموجودة  أمامه.

ولكن في حالة رغبة تفعيل الإنترنت من جديد على الواتس اب عليك إتباع نفس الخطوات ولكن عليك النقر على ON في الخيار الأول Firewall Status.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب