تحميل تطبيق تحرير وتعديل ملفات الفيديو KineMaster على هواتف أندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يبحث الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد، عن طرق وتطبيقات تساعد على تحرير وتعديل ملفات الفيديو التي تعمل على الجوال، حيث نقدم لكم تطبيق KineMaster المجاني، والذي يعمل على تعديل ملفات الفيديو والصور، من خلال التقطيع والقص والدمج بشكل مميز للغاية مع الحفاظ على جودة الفيديو والصوت بشكل كبير، كما يمكن إضافة أكثر من مقطع صوتي للملفات.

KineMaster
KineMaster

حيث إن التطبيق يساعدك على التعديل على ملفات الفيديو بشكل كبير وسريع للغاية على الجوال بدون اللجوء إلى الكمبيوتر، كما يسمح لك التطبيق بالكتابة اليدوية على الفيديو أيضا، كما يمكن إضافة المقاطع الصغيرة ودمجها مع الفيديو، حيث يساعدك التطبيق على صناعة ملفات فيديو جديدة ورفعها بشكل سريع على يوتيوب وغيرها من مواقع الفيديو العالمية.

كما إن KineMaster ، يدعم كافة صيغ الفيديو والصور بالكامل، والتي تعمل على هواتف أندرويدـ، كما يمكنك إضافة التأثيرات الجميلة على سطح الفيديو وإضافة الملصقات الجميلة والتي يوفرها لك التطبيق.

تطبيق KineMaster ، يعمل على كافة هواتف أندرويد بشكل كامل ومجاني، حيث يساعدك في التحكم بسرعة مقاطع الفيديو، ووصلت عمليات تحميل التطبيق إلى 50 مليون عملية تحميل، كما إن مساحة التطبيق خفيفة للغاية وتصل إلى 31 ميجا بايتس.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب