تحميل تطبيق تصوير الشاشة Mobizen لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Mobizen، واحد من أقوى التطبيقات المجانية التي تعمل على هواتف أندرويد، حيث إنه يعد أفضل مسجل شاشة والذي يعتمد عليه أشهر صانعي الفيديو في كافة أنحاء العالم، حيث إن التطبيق نجح في صناعة ما يقرب من مليون فيديو كامل حول العالم، حيث تم نشرها على الإنترنت وعلى مواقع الفيديو العالمية، كما يمكنك من خلال التطبيق عمل الشروحات للألعاب والتطبيقات والبرامج وتحرير الفيديو.

تطبيق Mobizen
تطبيق Mobizen

ويمكنك من خلال التطبيق الحصول على الفيديو بأفضل التأثيرات والحركات المجانية التي يوفرها لك التطبيق، حيث يمكن صناعة الفيديو من خلال عمل تسجيل صوتي بجودة رائعة وجميلة للغاية، كما يوفر لك التطبيق التسجيل بأعلى جودة للحصول على مقاطع الفيديو الجميلة على التطبيق، ويمكنك إضافة الحركات الجميلة والسلو ميوشن الجميلة على الفيديو.

يمكنك من خلال التطبيق أيضاً مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي ورفعها على اليوتيوب من أجل إنشاء القناة الخاصة بك ورفع الفيديوهات بأعلى سرعة، مع إمكانية تحديد مساحة الفيديو، ويمكنك أيضا من خلال التطبيق ضغط ملفات الفيديو بالكامل، من أجل الحصول على فيديو بمساحة صغيرة وجودة عالية، ويمكنك أيضا الكتابة على الفيديو.

التطبيق يعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل بشكل مجاني، كما إن التطبيق وصلت عمليات التحميل إلى 50 مليون عملية كاملة، وحصل التطبيق على تقييم 4.3 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب