تحميل تطبيق مكافح الفيروسات CM Security AppLock AntiVirus لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق مكافح الفيروسات CM Security AppLock AntiVirus، هو التطبيق الأمثل والمميز لمكافحة الفايروسات على هواتف أندرويد، حيث يعد التطبيق من أفضل التطبيقات التي تساعدك على تنظيف الجهاز من الملفات الضارة والخبيثة بشكل سريع، مع العمل على سد الثغرات المتواجدة في هاتفك، حيث إن التطبيق يعمل على فحص كافة الملفات.

حيث إن تطبيق مكافح الفيروسات CM Security AppLock AntiVirus، يعد من أهم التطبيقات التي يجب أن تتواجد في هاتفك من أجل الحصول على هاتف نظيف من الفيروسات وهاتف سريع في الأداء، حيث يساعدك على حذف كافة الفيروسات والتروجانات التي تضرب جهازك على مدار الساعة، حيث يجب امتلاك مكافح الفيروسات أثناء تصفح الإنترنت.

حيث إن تطبيق مكافح الفيروسات CM Security AppLock AntiVirus، يمتلك قاعدة بيانات من الفيروسات الكبيرة والذي يعمل على فحص كافة الفيروسات وحذفها بشكل تلقائي بدون أي تدخل منك، حيث يساعد أيضاً على الحفاظ على صلاحية البطارية وعمل وجودتها بشكل سريع، كما يساعد على تسريع الهاتف بشكل كبير.

كما يقوم التطبيق أيضاً بعمل تحليل كامل لهاتفك وإعطاءك تقرير شامل عن حالة الجهاز والمساحة العامة لذاكرة الهاتف سواء الداخلية أو الخارجية، كما يعمل على إعطاء بيان عن حالة البطارية.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب