تحميل تطبيق تعديل الصور Toolwiz Photos لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Toolwiz Photos – Pro Editor الشامل، المميز والذي يساعدك على تعديل الصور، ويمتلك العديد من الأداوت المختلفة والمتنوعة الهامة لكافة المصممين حول العالم، حيث مع تحميل التطبيق لن تحتاج إلى البحث عن تطبيق آخر من أجل التعديل على الصور، حيث إن التطبيق سوف يوفر لك أكثر من 200 أداة في مكان واحد بشكل مجاني.

حيث يمتلك التطبيق أدوات تعديل على الصور بشكل قوي ورائعة للغاية، حيث يمكنك من خلال التطبيق الحصول على أفضل تعديل لمختلف أنواع الصور، وتعديل أدق التفاصيل داخل كل صورة، كما يقدم لك التطبيق الكثير من التأثيرات المجانية والتي من الصعب الحصول عليها في أي تطبيق آخر، ويمكنك تعديل الرتوش ودمج الصور.

يوجد بداخل التطبيق الكثير من الأداوت المختلفىة الأخرى والتي من الصعب الحصول عليها في أي تطبيق آخر، كما يوجد بداخل التطبيق كافة إضافات تعديل الصور الخاصة بتطبيق انستجرام، ويوجد عدد كبير من الإطارات التي يمكن وضعها على الصور، ويمكنك أيضاً عمل ألبوم متكامل للصور الخاصة بك، كما يمكنك استعراض الصور على هاتفك وغيرها من الأدوات الخيالية.

التطبيق يعمل بشكل مجاني ولا يحتاج لدفع أي رسوم من أجل الحصول على التأثيرات والإضافات، حيث إن التطبيق يعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، التطبيق نجح في الحصول على 10 مليون عملية تحميل.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب