تحميل تطبيق Files Go لادارة الملفات على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Files Go لادارة الملفات، القادم من شركة جوجل العالمية، والذي يساعدك على إدرة الملفات الخاصة بهاتفك بشكل سهل وسريع وبدون أي مشاكل، حيث يساعدك التطبيق على تنظيم الملفات على هاتفك بشكل مميز للغاية، مع الحفاظ أيضاً على الملفات من الضياع، ويعد التطبيق واحد من أفضل التطبيقات في مجالة على الإطلاق، والذي أطلقته شركة جوجل العالمية من أجل دعم كافة مستخدمي هواتف اندرويد في كافة أنحاء العالم.

تعمل شركة جوجل العالمية في الفترة الحالية، على إضافة الكثير من التحديثات على التطبيق، وذلك من أجل مواكبة التحديثات المستمرة لنظام أندرويد، كما كشفت الشركة عن دعمها الكامل للتطبيق في الفترة المقبلة.

حيث إن التطبيق يعمل مثل باقي تطبيقات إدارة الملفات المنتشرة على متجر جوجل بلاي، ولكن التطبيق ما يميزه أنه يعمل ببساطة شديدة في التطبيق، وهو ما يجعله الأفضل.

مميزات تطبيق Files Go لادارة الملفات:

تطبيق Files Go لادارة الملفات، يأتي واجهة مستخدم سهلة الإستخدام على الإطلاق، كما إن التطبيق يساعدك على إدارة كافة التطبيقات والملفات المتواجدة في هاتفك بشكل سريع وسهل للغاية، التطبيق يساعدك على حماية ملفاتك أيضاً، كما يمكنك نسخ الملفات ونقلها إلى أي مكان في ذاكرة الهاتف، كما يمكنك حذف الملفات الغير مرغوب بها ويتيح لك التطبيق ميزة الاستقبال المباشر للملفات وإرسالها من خلال البلوتوث.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب