تحميل تطبيق Selfie – Enstyle لالتقاط أجمل صور السيلفي على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Selfie – Enstyle لالتقاط أجمل صور السيلفي، واحد من التطبيقات الجميلة التي تعمل على هواتف أندرويد بالكامل، والذي يمتلك الكثير من الأدوات التي تساعدك في تعديل الصور وإضافة الفلاتر الجميلة والملصقات المجانية على الصور، وذلك من أجل الحصول على نتائج ممتازة، حيث إن التطبيق حصل على أفضل تطبيق في العام الماضي.

ويمتلك التطبيق كاميرا سيلفي رائعة، والتي تمنحك المميزات الهامة والتي لا يمكن الحصول عليها من أي تطبيق آخر، حيث يمكنك إضافة الكثير من الفلاتر الجميلة والرائعة قبل التقاط الصور، وذلك مع إمكانية تغيير الفلتر من خلال السحب على الشاشة يميناً ويساراً.

ويمكنك من خلال التطبيق دمج أكثر من صورة في صورة واحدة، وذلك من خلال القيام باختيار عدد الصور المطلوب أثناء التصوير، ثم البدء في التقاط الصور بالترتيب، حيث سوف تظهر الصورة في النهاية بأكثر من شكل رائع حسب اختيارك، وعقب التقاط الصورة يمكنك العمل على تعديل الفلتر والتحكم في جودة الصورة.

تطبيق Selfie – Enstyle لالتقاط أجمل صور السيلفي، هو أحد التطبيقات المجانية التي تعمل على هواتف أندرويد بالكامل، ولا يسبب أي بطئ للهاتف، حيث إن التطبيق نجح في الحصول على مليون عملية تحميل.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب